fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فرمان من الجهاز الفني ضد اللاعبين رغم الصعود.. وميدو يقلل من أهمية النهائي ويؤكد: الترجي رمى الفوطة!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن لاعبي الفريق الكروي الأول، رغم الصعود إلى نهائي البطولة الإفريقية، إثر التغلب على الترجي التونسي برباعية دون رد في مجموع المبارتين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجنوب إفريقي عدم الحصول على أية راحة للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الاستعداد الجاد لمباراة بيراميدز المقررة في الأول من يوليو المقبل، حيث الانخراط الكبير الذي سوف يواجه الأهلي خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي.

ومن المقرر أن يستعد لاعبو الفريق على قدم وساق للمباراة الهامة المقبل، عبر التدريبات الفنية الجادة والاستعداد البدني الخفيف، خوفاً على اللاعبين من الإصابة، حيث من المقرر أن يعتمد موسيماني على توليفة اللاعبين غير الأساسيين من أجل إراحة الذين خاضوا المواجهة الهامة أمام الترجي التونسي اليوم.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في مجموع المبارتين بأربعة أهداف دون رد، حيث قرر اللاعبين التغلب على الظروف من أجل الوصول إلى المباراة النهائية المقررة يوم 17 أمام الفريق الصعب.

من جانبه، علّق أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية حالياً على الأداء الذي قدمه النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، مشدداً على أن بعد ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الفريق الأحمر وقرر الترجي التونسي “رمي الفوطة”.

وأضاف “ميدو” عبر برنامجه “أوضة اللبس”، أن طاهر طاهر لاعب وسط الفريق كان ذكياً في حصوله على ركلة جزاء مستحقة لصالح فريقه، ما أخرج الفريق الخصم عن تركيزه، مشدداً على أن النهائي الذي سوف يخوضه الأهلي أمام كايزر تشيفز سوف يكون أسهل نهائي خاضه الأهلي منذ 7 سنوات.

وأوضح لاعب نادي الزمالك السابق، أن مباراة النهائي سوف تكون سهلة للغاية، ولكن يجب أن يكون اللاعبين على مستوى الحدث، متابعاً: “مزايا موسيماني تظهر في المباريات التي يخوضها الأهلي خارج ملعبه، لديه وعي تكتيكي كبير وقادر على التغلب على الخصم وقراءة المباريات الكبيرة”.

وأشار ميدو إلى أنه استغل الإعلام لتوجيه رسائل قوية للمنافسين، وخوض حرباً نفسية قوية وهامة من أجل الوصول إلى مبتغاه بالتركيز على لاعبيه مع المنافسين، بهدف تحقيق البطولات الكبرى.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …