fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فرمان موسيماني يحسم الصفقة الدفاعية الجديدة.. ورد فعل غريب من اتحاد الكرة على بيان الخطيب

وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن مصير بعض التدعيمات خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني النادي الأهلي على المستوى الدفاعي في الموسم الحالي، حيث تلقى مرمى الفريق 23 هدفا وذلك خلال 31 لقاء حتى الآن.

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “الساعات الماضية شهدت وجود تفكير من جانب الجهاز الفني  للفريق الأحمر بعودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فريق سموحة”.

وأضافت شيما صابر “موسيماني حسم موقفه وقرر عدم عودة محمد عبد المنعم في انتقالات الصيف، وقرر الابقاء على اللاعب لمدة موسم جديد من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز”.

وتابعت “موسيماني رفض عودة محمد عبد المنعم، وطلب الابقاء على تواجد سعد الدين سمير مدافع الفريق في الموسم المقبل ورفض رحيله”.

وزادت “موسيماني يرى أن سعد سمير له دورا كبيرا في أوضة اللبس مع القلعة الحمراء كما يعتبر من عناصر الخبرة في الفريق، ولذلك تمسك باستمراره”.

ويتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمرار سعد الدين سمير مع الفريق رغم عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية.

-رد اتحاد الكرة على بيان الأهلي

وفي نفس السياق، رد اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشأن المطالبة بتعيين حكام أجانب في مباريات كأس مصر والسوبر المحلي.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره في اتحاد الكرة بوجود رفض من جانب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة بشأن تعيين حكام أجانب في مباريات كأس مصر والسوبر المحلي.

وقد يتسبب قرار اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة في صدام عنيف مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خاصة أن الإدارة الحمراء تتمسك بموقفها بتواجد حكام أجانب في المواجهات المصيرية المقبلة خاصة بعد أن تعرض الفريق الأحمر لكم كبير من الأخطاء التحكيمية المؤثرة.

ويرفض اتحاد الكرة طلب النادي الأهلي، وذلك من أجل عدم اهتزاز الثقة في الحكام المصريين، بالتزامن مع وجود فرمان بمنع تعيين حكام أجانب حتى في مباريات القمة.

-عماد متعب يكشف عن الصفقة التي يحتاجها الأهلي في الصيف

وفي سياق مختلف، قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “أنصح الإدارة الحمراء بالتفكير في ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف عماد متعب قناص القلعة الحمراء السابق في تصريحات “الأهلي تأثر بشكل كبير من الناحية الفنية والتهديفية بعد تعرض محمد شريف للإصابة ولذلك يجب تواجد قناص وهداف جديد يعاون الثنائي شريف وصلاح محسن على مدار الموسم الجديد خاصة أن الفريق يشارك في كم كبير من البطولات”.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …