fbpx
الخميس , 9 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

فرمان ناري من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، لاسيما ان الفريق الأحمر، مقب على مباراة هامة وقوية، تنتظر منه التتويج بلقب الدوري، بعد غياب دام موسمين عن خزينة القلعة الحمراء، حيث يتبقى للفريق نقطتين من أجل التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والمباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أنه في حالة فوز الأهلي على الزمالك في اللقاء المقبل، يتوج بشكل رسمي بلقب الدوري الممتاز، حيث تعهد اللاعبين على الفوز والتسلح بالثقة من أجل خطف نقاط المباراة والفوز باللقب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وقرارات نارية، اتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن مباراة الزمالك، ومواجهة الفريق الأبيض، لاسيما أن الأهلي، يرغب في حصد اللقب والتتويج به على حساب الزمالك.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، حيث سيغيب اللاعبين عن التدريبات يومي الأحد والاثنين، على ان يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، في اطار الخطة الفنية التي وضعها السويسري مارسيل كولر، لتجهيز جميع اللاعبين، لمواجهة الزمالك.

وتابعت المصادر: “كولر فضل منح اللاعبين راحة، لمواجهة شبح الاجهاد وضغط المباريات، لاسيما أن الفريق الأحمر يعاني من تلاحم في المباريات خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن هناك برنامج بدني وفني وضعه الجهاز الفني، من أجل تجهيز جميع اللاعبين لتلك المباراة”.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …