fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

فشل “صفقة التحفيل” على الاهلي في الزمالك.. وحسام حسن يقترب من المغضوب عليه

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك في ظل الضغوطات الكبيرة التي يعيشها المجلس الأبيض، بعد التدعيمات القوية التي ابرمتها إدارة النادي الأهلي في انتقالات الصيف.

والمفاجأة المدوية التي علمها موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” هي تعثر انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم الجديد.

وأبلغت إدارة نادي بيراميدزعبد الله السعيد بشكل رسمي، برفض خطوة انتقاله إلى نادي الزمالك في انتقالات الصيف وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدماته في بطولة الكونفيدرالية خلال الموسم الجديد.

ورغم محاولات عبد الله السعيد لإقناع إدارة فريق بيراميدز بتسهيل خطوة انتقاله إلى القلعة البيضاء، وعرضه التنازل عن جزء كبير من مستحقاته ولكن رفضت إدارة الفريق السماوي رحيله.

في الوقت الذي يعيش خلاله مجلس إدارة نادي الزمالك حالة من الانقسام بشأن ضم الصفقة، خاصة في ظل تراجع المستوى الفني والبدني للاعب عبد الله السعيد وتجاوزه الـ36 عاما.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عرض على اللاعب عبد الله السعيد الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد قبل أن تتعثر المفاوضات.

وكان ينتظر الإعلام المنتمي لنادي الزمالك حسم صفقة عبد الله السعيد وذلك من أجل التحفيل على النادي الأهلي، على الرغم من أن مجلس إدارة القلعة الحمراء هو من قرر التخلص من اللاعب على خلفية توقيعه للزمالك في وقت سابق.

 

تابع ايضا..

إلى الاهلي أم الزمالك.. الكشف عن الخطوة المقبلة للجوكر باهر المحمدي في الصيف

 


-الوجهة المقبلة للحارس محمود جنش

قطع فريق الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي شوطا كبيرا في الحصول على خدمات الحارس محمود جنش من صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة، خاصة بعد عودة الحارس محمد صبحي إلى القلعة البيضاء.

ويسعى فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده حسام حسن في ضم محمود جنش، وذلك بعد استقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رحيله بعد الصدام.

وافتعل محمود جنش مشكلة كبيرة في معسكر الفريق قبل لقاء سيراميكا كيلوباترا، حيث طلب الخروج من القائمة وذلك بعد قرار كارتيرون بمشاركة محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي.

 

 

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …