fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

فضل يوجه انتقاد فني شديد لكيروش وأسامة نبيه يشعل الأمور مع حسين فيصل

قال محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، إن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لديه من الخبرات الكافية لإنجاح منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ولديه فكر جيد ومختلف على الكرة المصرية.

 

وشدد فضل في تصريحات تليفزيونية على أنه كان يرغب في مشاركة محمد شريف في مباراة الأردن الماضية، نظراً لأن المباراة كانت تحتاج إلى تواجد شريف على الصعيد الفني للفريق.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن اختيار شريف ليس تقليل من مروان حمدي لاعب المنتخب الرائع، ولكن المباراة كان تريد لاعب متواجد داخل الصندوق يلعب بشكل حر بغير الطريقة التي يلعب بها مروان.

 

وأشار فضل إلى انه كان يتطلع إلى مشاركة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في مركز الجناح الأيسر بدلاً من الأيمن لخطورته في هذا المكان، موضحاً أن مشاركة “زيزو” في هذه الناحية سوف تتيح الباب لمشاركة عمر كمال في الجبهة اليمنى.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على ضرورة أن يتواجد مهند لاشين في وسط الملعب لتحقيق الزيادة العددية في الفريق، مشيراً إلى أن طريقته الفنية بشكل شخصي ترغب في تحقيق الفوز وتحقيق الأداء الطيب والنتيجة المتميزة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحق رمضان ويزيد جراحه مع بيراميدز بعد التفوق الرهيب لنجم الفريق

وأوضح فضل أن كيروش يتدراك أخطائه في الشوط الثاني ويدير اللقاءات بشكل متميز، لافتاً إلى أن مباراة المغرب والجزائر كانت قوية على الصعيد الفني، وكشفت عن قوة كبيرة للمنتخبات وروح حاضرة بشكل جيد للغاية في أرضية الملعب.

 

من جهة أخرى، قال أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك، إنه لم يكن السبب في رحيل حسين فيصل لاعب نادي سموحة، وذلك رداً على ما قالته والدة اللاعب في تصريحات سابقة.

 

وأضاف نبيه في تصريحاته التليفزيونية أنه يتفهم على الصعيد الشخصي ما قالته والدة اللاعب بدفاعها عن نجلها، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك حالياً هو من كشف عن رغبته في رحيل اللاعب وأوضح هذا الكلام في تصريحات سابقة.

 

وأوضح مدرب الزمالك السابق، أن المسئول عن إدارة الكرة شدد على صدق الكلمات التي قالها كارتيرون، موضحاً أن نجله مقيد فوق السن، وأسامة فيصل مقيد تحت السن، منتقداً من يتحدثون دون معرفة حقائق الأمور خلال الفترة الماضية.

 

وشدد نبيه على أن الاستغناء عن اللاعب جاء في الخامس من سبتمبر، وكان الفريق إجازة آنذاك، لافتاً إلى أنه لم يفكر في مصلحة نجلة الشخصية على الإطلاق، ولكنه لم يستغل سلطاته في حماية نجله في تعديل عقده، وأنه كان يرغب في خروجه معاراً من الصفوف لإبراز إمكانياته.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …