fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بالمستندات.. فضيحة وصدمة أفريقية للزمالك بعد التقدم باحتجاج ضد تفويت الترجي والمولودية

شهدت الأيام القليلة الماضية، قيام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز تقديم احتجاج إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك اعتراضا على ما حدث في المواجهة وبحجة حدوث تواطؤ من جانب الفريقين من أجل اقصاء الزمالك من البطولة.

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي رئيس القسم الرياضي في جريدة الشروق، عن انفراد بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك إلى الاتحاد الأفريقي.

وكان فريق الزمالك قد حقق الفوز على نظيره تونجيث السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الزمالك محمود الونش هدفين ومروان حمدى هدفين، في حين سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو، ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادل الترجي التونسي مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجي قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفي المركز الثاني المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

وكشف خالد الإتربي تفاصيل الخطاب الذي تقدم به نادي الزمالك إلى الاتحاد الأفريقي قائلا “الزمالك ارسل خطاب إلى الاتحاد الأفريقي باللغة العربية، وهو ما يفتح الباب أمام حدوث بعض الأخطاء في عملية الترجمة دون التعبير عن سياسة النادي”.

وأضاف “الزمالك أكد في خطابه إلى الاتحاد الأفريقي، عن استناده على المحللين المصريين في التأكيد على أن مواجهة الترجي ومولودية الجزائر كانت ودية”.

وتابع “الزمالك تحدث ايضا في الخطاب عن ترك عناصر الترجي التونسي منافسهم لتسجيل هدف التعادل، رغم عدم وجود أي دليل يثبت ويؤكد ذلك”.

وكشف خلال تصريحاته ايضا “نادي الزمالك أكد على رغبة الفريقين في القيام بمؤامرة على الزمالك وابعاده من البطولة، خاصة أن الزمالك كان وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى بطل النسخة الماضية للكونفيدرالية”.

وواصل “الزمالك طلب المقارنة بين أداء الترجي والمولودية في  المباريات التي خاضها الفريقين في البطولة، وبين مباراة الفريقين معا، رغم أن ظروف هذه المباراة تعتبر مختلفة”.

شاهد المزيد من التفاصيل الهامة بشأن الشكوى في الفيديو:

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …