fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فوزي لقجع يُحرج الخطيب واتحاد الكرة.. ويكشف ألاعيبه لمنح الوداد لقب نهائي أبطال أفريقيا

فجر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، مفاجآت حول أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وغضب النادي الأهلي من هذا الأمر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مؤخرًا اختيار ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي هذا القرار، وقام بالتصعيد وإرسال شكوى للمحكمة الرياضية بسبب عدم الحياد في اختيار ملعب النهائي وتفضيل طرف على طرف أخر.

ويلتقي فريق الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، في المباراة المقامة على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

تصريحات نارية من لقجع

قال لقجع في تصريحات لصحيفة البطولة المغربية، ملعب محمد الخامس في المغرب فاز بتنظيم النهائي بشكل ديمقراطي، والجميع في الكاف يحترم اللوائح والقوانين.

وأضاف، أن عندما تم الإعلان عن الملعب المحتضن لمباراة النهائي، الجميع كان متواجد في مصر وكان هناك تنافس على 6 بطولات وليس دوري الأبطال فقط.

وأكد أن العلاقات بين اتحاد الكرة المصري والمغربي وطيدة جدًا، وفي كل مرة أذهب فيها أشعر أنني في بلدي الثاني، وشاركنا الإخوان المصريين فرحة تدشين مقر اتحاد الكرة الجديد.

وأضاف أن الاتحاد المغربي وقف بجوار مصر وتم منحها شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019، والكل يتذكر المواقف الأخوية للاتحاد المغربي مع نظيره المصري.


وتابع: “قدمنا للاستضافة نهائي النسخة الماضية، ولم نبكي أو نشكتي، واحتفالنا مع الأهلي بالبطولة وأعطيت محمود الخطيب مكاني في منصة التتويج، ويجب أن نحل الأمور بطريقة صحيحة.

وأتم فوزي لقجع: ” كلنا وداديون وسنكون رهن اشارة نادي الوداد من أجل إحراز لقب الدوري وإضافة لقب جديد لخزينة الكرة المغربية، وسنوفر للوداد كل الظروف للفوز بثالث لقب في تاريخه”.

يذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، وجه الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

يهدف الاجتماع لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …