fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

فوز صعب على الرجاء.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الرجاء المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الأهلي WE السلام، في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



افتتح الأهلي التسجيل عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يضيف حسين الشحات الثاني في الدقيقة 23، وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد زريدة هدف الرجاء الأول في الدقيقة 46.

 

وأهدر عمرو السولية ركلة الجزاء الثانية للأهلي، كما حصل مروان الهدهودي مدافع الرجاء المغربي، على بطاقة حمراء والطرد بعد إبعاده تسديدة حسين الشحات بيده من خط المرمى.



وصعد الأهلي من دور المجموعات بعدما جاء وصيفًا في المجموعة الأولى، بينما نجح الرجاء في التأهل لدور الثمانية إثر اعتلائه صدارة ترتيب المجموعة الثانية.



موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الرجاء مجددًا يوم الجمعة المقبل في جولة الإياب من دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، في ملعب محمد مركب الخامس




وتغادر بعثة المارد الأحمر من القاهرة يوم الثلاثاء القادم، والتوجه إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.




وتقام المباراة يوم 22 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.


ويتأهل الفائز من الأهلي أوالرجاء لملاقاة الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …