fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فيتوريا يدفع بثلاثي الأهلي في التشكيل الأساسي أمام بلجيكا.. نكشف الأسماء

يجري البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عدد من التغيرات في التشكيل الأساسي أمام بلجيكا في المباراة الودية التي سوف تجمع المنتخبين.

وتقام المباراة الودية بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وبلجيكا في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل في دولة الكويت في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لمباريات بطولة كأس العالم في قطر.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يخالف التوقعات ويحسم مصير معشوق جماهير الأهلي

ومن المقرر أن يدفع فيتوريا بثلاثي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد تميزهم الشديد على كافة الأصعدة الفنية في المباريات التي جمعتهم مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقرر فيتوريا الاعتماد على الرباعي محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق في مركز الظهير الأمين، بالإضافة إلى حمدي فتحي في مركز خط الوسط المدافع والمهاجم.

ومن المقرر أن يفاضل فيتوريا بين عدد آخر من اللاعبين المتميزين المقرر أن يقودوا المنتخب الوطني في المباراة التي ينتظرها المدير الفني من أجل وضع يده على مواطن القوى والقصور لدى المنتخب المصري.

ويتطلع فيتوريا أن يكون المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منافساً على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وذلك بعد ضياع حلم التأهل إلى المونديال وتبخر بشكل ساهم في أن يكون اللاعبين في حالة نفسية سيئة.

ويسعى لاعبي النادي الأهلي إلى إثبات جدارتهم بكل قوة، أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني من أجل ضمان البقاء لفترة إضافية مقبلة يشاركون فيها مع المنتخب بشكل أساسي مع اللاعبين الآخرين تحت قيادة البرتغالي المخضرم فيتوريا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …