fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

فيتوريا يفاجئ ثنائي الأهلي والصفقة المحتملة بعد مواجهة السوبر المصري.. ما القصة ؟

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره نادي بيراميدز بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد “هزاع بن زايد” في نهائي كأس السوبر المصري.

وحصد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بطولة السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وكان النادي الأهلي قد توج مؤخراً ببطولة السوبر المصري بالنسخة الماضية أمام نادي الزمالك في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” حيث فاز الأحمر بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

وعلم “أهلي نيوز” أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد أشاد بعدد من اللاعبين عقب مباراة بيراميدز حيث يأمل الأخير في متابعة أكثر من لاعب في الفترة المقبلة والاطمئنان على مستواهم قبل معسكر يونيو المقبل.

خطوة جديدة من كهربا لتأجيل غرامة الزمالك لمدة 6 أشهر

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهة رسمية في الشهر القادم أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، إلى جانب لقاء ودي دولي في الشهر ذاته للاستفادة من المعسكر.

وأكد مصدر مقرب من فيتوريا أن البرتغالي قد نال إعجابه الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم وأثنى على مستواهما المتميز طوال الفترة الماضية، وأيضاً إلى جانب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز.

تصفح الأن..

شبح الإيقاف.. ثنائي الأهلي يشعلان الغضب داخل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر

بعد فشل التعاقد مع صفقة القرن.. هل يعود رمضان صبحي من جديد إلى الأهلي؟

أول تعليق من الأهلي على غياب الجماهير أمام الترجي التونسي

رد فعل مثير من الزمالك بعد تألق صفقة الأهلي مع مارسيل كولر.. ماذا فعل مرتضى؟

قرار عاجل لـ كولر في الأهلي بعد إصابة محمود متولي “المُفزعة”..”كواليس حصرية”

“إلغاء محتمل”.. أول إجراء رسمي من الترجي ضد عقوبات الكاف قبل مواجهة الأهلي

بعد الاطمئنان على الدفاع.. أزمة جديدة تصيب كولر قبل مواجهة الترجي

وضم فيتوريا في وقت سابق محمود كهربا خلال المعسكر السابق حيث شارك اللاعب في مواجهة مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية خلال المواجهتين.

فيتوريا يعود إلى القاهرة لبدء تحضيرات معسكر مارس - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

ويُقاضل فيتوريا في الوقت الحالي إقامة مباراة ودية قوية خلال الشهر القادم حيث يٌفاضل بين البرازيل والمغرب والمكسيك لمواجهة أي منهم وديًا.

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

” كنا بنحط رجل على رجل بسببه “.. أبو تريكة يتغنى بـ موسيماني

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …