fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

فيديو| مباشر الشوط الأول.. أجايي يتقدم للأهلي بعد معاناة مع المرمى

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام النجم الساحلي التونسي بالتقدم بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي اقيمت على ملعب ستاد السلام.

بدأ اللقاء بحماس كبير من قبل لاعبي الأهلي لإدراك الهدف الأول، وانطلق أحمد الشيخ في الجبهة اليمنى من أجل الاختراق للامام في ق الأولى ليسدد ولكن الحارس يحولها لركنية.

من خطأ دفاعي أول في ق 4 سدد كريم العريبي الكرة الأولى على مرمى الشناوي بعدما تهيأت له أمام المرمى، ولكن ابن الأهلي استطاع أن يبعد الكرة عن المرمى.

بدأ النجم في الظهور أمام مرمى الشناوي لأكثر من مرة عن طريق الركنيات، ولكن الدفاع كان متيقظاً هذه المرة، ليعاود النجم في الاستحواذ على الكرة مرة أخرى.

سيطر الأهلي في ق 8 وبدأ في نقل وتناقل الكرة من الخلف للأمام للبحث عن ثغرة من أجل الاختراق الدفاعي ووسط ملعب النجم الذي بدا عليه التماسك وتضييق المساحات.

سدد معلول كرة قوية من ركلة حرة مباشرة احتسبت للشحات على حدود منطقة الـ18 في ق 15 لتبتعد ياردات قليلة عن المرمى.

انطلق كرين العريبي من كرة مضطربة ذهبت إليه لم يشتتها ربيعة على النحو الأمثل في ق 21 ليسددها من الجهة اليسرى ولكن الشناوي ورفاقه كانوا للكرة بالمرصاد.

اهدر حسين الشحات كرة لا تصدق في ق 22 بعدما اصطدمت كرة الحارس في رأس الشحات ويده، ولكن الحكم اعلن أن الكرة ضربة حرة مباشرة ضد الأهلي.

من كرة خطيرة في ق 30 كاد أن يحرز الشحات الهدف الأول بعدما وضع الكرة زاحفة في المرمى والتي كانت قادمة من مروان محسن بينية في الجبهة اليمنى.

استطاع أجايي أن يحرز الهدف الأول في مرمى النجم بعد معاناة من عدم دخول الكرة إلى المرمى من تسديدات عديد في ق 31 ولكن الدفاع كان يخرج الكرة من على خط المرمى، إلى أن جاء النيجيري الأسمر واضعاً الكرة في المرمى.

اقترب الأهلي من المرمى أكثر عن طريق السولية والشحات ولكن أشرف كرير الحارس استطاع أن يحمي مرماه التونسي من الهدف الثاني.

هدأ رتم المباراة بين أقدام الأهلي لفترة مؤقتة، في الوقت الذي حاول فيه النجم الوصول لمرمى الشناوي ولكن الثلاثيات الدفاعية كالسلاسل المغلقة حاصرت لاعبي النجم قبل القدوم نحو المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بطل القرن الإفريقي بهدف دون رد.

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …