fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

فيديو| مباشر الشوط الأول.. الحاوي يتقدم للأهلي والأسمر يعيد أبو قير للمباراة!

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام أبو قير للأسمدة بالتقدم بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات دور الـ8 بمسابقة كأس مصر على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شهدت الدقائق الأولى ضغطًا قويًّا من الأهلي، ومحاولات لفرض سيطرته على مجريات المباراة، واختراق دفاع أبو قير، وفي الدقيقة العاشرة يرسل حمدي فتحي تمريرة طولية وصلت إلى أليو بادجي، المنطلق في الهجوم، ولكن يتصدى للكرة الحارس محمد طلعت.

في الدقيقة ١٣ يطلق حمدي فتحي تصويبة تصطدم بدفاع أبو قير، ويحصل الفريق على ضربة ركنية لم تستغل.

في الدقيقة ١٥ ينجح وليد سليمان في تسجيل هدف مبكر للأهلي من تصويبة قوية تسكن شباك الفريق السكندري. وجاءت بداية الهجمة عن طريق الشيخ الذي حاول المراوغة في منطقة الجزاء، ولكن ترتد الكرة من الدفاع لسليمان الموجود داخل منطقة الجزاء، الذي أطلق تصويبة لا تصد ولا ترد ليعلن تقدم الأهلي.

يحتسب محمد سلامة، حكم المباراة، ضربة جزاء وبطاقة حمراء على إبراهيم ريعو لاعب أبو قير، بعد اللجوء إلى الفار، والتأكد أن اللاعب لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتصدى وليد سليمان للكرة، وينجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٦.

يضغط الأهلي بقوة لإضافة المزيد من الأهداف، ويطلق حمدي فتحي تصويبة قوية في الدقيقة ٣٢ تصطدم بدفاع أبو قير على حدود منطقة الجزاء.

يحصل أبو قير على الضربة الركنية الثانية له في المباراة في الدقيقة ٣٥ يبعدها دفاع الأهلي.

في الدقيقة ٣٨ يقلص الغيني كيرفلا النتيجة بعد استغلال عرضية من الجبهة اليمنى، حولها بقدمه وينجح في تسجيل هدف للفريق السكندري وتصبح النتيجة ٢-١ للأهلي.

وتمر الدقائق الأخيرة دون تعديل في النتيجة، ويطلق محمد سلامة، حكم المباراة، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …