fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فيديو| مباشر الشوط الأول.. شريف المخيف يخطف الزمالك بهدفين في شوط رائع

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الزمالك بالتقدم بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بدأت المباراة دون مرحلة جس النبض من الطرفين، حيث بدأ محمد شريف المباغته في الدقيقة الأولى من الكرة التي جاءت له من الجانب الأيسر ولكنها خرجت بجوار القائم الأيمن لجنش بشكل غريب للغاية.

محاولات جادة

حاول الزمالك الوصول إلى مرمى علي لطفي، عبر الاختراق من الجانب الأيسر، ولكن أيمن أشرف كان للكرة بالمرصاد ووضعها برأسه إلى علي لطفي، بينما استمر الضغط الأهلاوي في محاولة للسيطرة على وسط الملعب.

استمرت سيطرة النادي الأهلي، إلى أن كاد الشحات في ق 9 أن يسدد من داخل منطقة الـ18 بعدما ضغط لاعب وسط الأهلي على الكرة وسعى إلى التسديد ولكن “البلوك” الجيد من قبل المدافعين منع الكرة من الدخول للمرمى.

إهدار فرص

اعتمد الزمالك على الكرات الطولية بدون عنوان، بينما سعى الأهلي إلى نقل الكرة والتسليم من قدم لقدم لتثبيت الأقدام والمباغتة كلما حانت الفرصة.

الهجمة الثانية التي أهدرها حسين الشحات بغرابة في ق 13 بعدما وضع الكرة عمرو السولية بجدارة من وسط الملعب إلى الشحات الذي لم يسددها بقوة على المرمى، بغرابة شديدة.

هدف رائع

سدد مجدي قفشة الكرة من ركلة حرة مباشرة في ق 22 لترتد من الحائط البشري، وتعود لأيمن أشرف الذي رفض التسديد وراوغ بجدارة ووضع الكرة إلى محمد شريف الذي سدد بدون تردد في الزاوية اليسرى الضيقة لجنش معلناً الهدف الأول لصالح الفريق الأحمر.

كاد طاهر طاهر أن يسجل الهدف الثاني في ق 28 بعدما اخترق وانطلق وتهيأت له الكرة أمام المرمى وسدد اللاعب ولكن الدفاع من محمود علاء منع الكرة من الوصول إلى “جنش”.

هدف أبيض والمخيف يعود

اخترق شيكابالا في ق 31 الملعب من الجانب الأيمن وضم بيسراه إلى المرمى، ليتخطى الدفاع ويضع الكرة في الزاوية البعيدة للمرمى ليحرز الكرة على يمين الحارس علي لطفي.

قبل أن يلحق لاعبي الزمالك وجماهيره الاحتفال، أفسد محمد شريف الفرحة بإحراز الهدف الثاني من تسديدة قوية ومباغتة ورائعة للغاية في ق 34 لم يستطع جنش أن يفعل لها شيئ.

مساعي العودة

سعى نادي الزمالك إلى العودة عن طريق أوباما وشيكابالا، ولكن الدفاع الأحمر كان للكرات يقظاً دون أن يهتز، ليعود “قفشة” إلى ضبط إيقاع المباراة مرة أخرى.

كثف الأهلي من الاستحواذ على الكرة في الخط الأمامي للزمالك، ليحاول الفريق الأبيض إلى الوصول في أكثر من مناسبة للمرمى ولكن افتقاد التركيز حال دون اتمام الأمر لينتهي الشوط الأول بصافرة البنا المنضبطة للغاية بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف.


شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …