fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فيديو.. نجم الأهلي يفتح النار على الثنائي ويطالب برحيلهما من الصفوف الحمراء في أسرع وقت ويعلن صدمته في الموهوب!!

لا صوت يعلو فوق صوت قمة النادي الأهلي أمام الزمالك المقررة غداً في الدوري العام، ولكن أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق قرر أن يفتح الملفات الساخنة أثناء استضافته اليوم في لقاؤه مع المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة القاهرة والناس.

وشدد بلال في تصريحاته لـ”شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس”، أنه لو كان مكان المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لكان رفض الصفح عن لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” الذي تطاول عليه.

وبسؤال الدغيدي لبلال: “لماذا سوف تتخذ هذا القرار الصارم تجاه، وهل سيكون كذلك إذا اعتذر، قال لها: لا يصح أن يقوم لاعب بأن يقول للمدرب “GO GO“، بصورة ليست معتادة على أي أحد داخل النادي الأهلي”.

وأضاف لاعب الأهلي سابقاً أن الغرامة التي فرضت على كهربا قليلة للغاية، مشدداً على أن اللاعب سلوكياته سيئة، وأنه كان متوقعاً أن يؤدي بشكل أفضل في الصفوف الحمراء، وأن يكون على قدر التحدي والمسئولية الموكلة إليه، خاصة أنه يعرف جيداً قواعد وآدبيات النادي الأهلي، ولكن لم يقدمها على الإطلاق.

وشدد بلال على أنه لو تكرر الموقف مرة أخرى، لا يمكن أن يبقى المدير الفني عليه مرة أخرى، وأنه سوف يخرج خارج النادي وليس خارج الصندوق وحسب!

من جهة أخرى، شدد بلال على أن شادي محمد لاعب الفريق سابقاً وقائد النادي الأهلي السابق تسبب في خسارة اللاعبين أموالاً طائلة بسبب المضاربة في البورصة بعدد كبير من الأموال.

وأوضح لاعب سموحة السابق أنه لو كان مروان محسن مهاجم النادي الأهلي الحالي، لكان رحل من صفوف الفريق حفاظاً على كرامته، مبدياً تعجبه من النادي الأهلي والمسئولين من الإبقاء على لاعب فقد الثقة في نفسه، ولكن كان عليه أن يرحل “احتراماً لنفسه وذاته”.

وأضاف بلال: “ممكن يلاقي نفسه في مكان آخر، الجمهور أصبح رافضه بشكل كبير، هو أخطأ بشكل كبير، مروان ليس في الاسماعيلي هو في الأهلي، مروان بعد الإصابة فقد الثقة في نفسه وفي اللاعبين بشكل كبير، وبدأ أداؤه يقل تدريجياً، ونصحته بالرحيل من الصفوف الحمراء”.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي …