fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فيوتشر إف سي يحسم اتفاقه مع الاهلي لضم الثلاثي في انتقالات الصيف

طلب فريق فيوتشر إف سي الحصول على خدمات بعض العناصر من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل رغبة الفريق الصاعد في ضم عناصر مميزة لصفوفه من أجل الظهور بشكل جيد في الموسم الأول له بالدوري.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن  فريق فيوتشر قد تواصل مع إدارة القلعة الحمراء لحسم بعض الصفقات.

واقترب بقوة كريم نيدفيد من التوقيع إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وهناك موافقة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة إعارة كريم نيدفيد إلى صفوف فريق فيوتشر وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات وايضا المشاركة الأساسية في المباريات.

تابع ايضا..

موسيماني يراهن على “صفقة 2019” لسد الثغرة الدفاعية


وفي نفس السياق، اقترب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من التعاقد مع مصطفى البدري لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

واقتربت إدارة فريق فيوتشر إف سي من ضم مصطفى البدري، وإقناع اللاعب بالتواجد مع الفريق لمدة موسمين ورفض جميع العروض الآخرى المقدمة للحصول على خدماته والتي ابرزها عرضا من صفوف فاركو.

وفي نفس السياق، أصبح مروان محسن قريب بقوة من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

وكان جهاز الكرة في صفوف القعلة الحمراء قد قرر فسخ التعاقد مع مروان محسن بالتراضي، وذلك بعد أن رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استمراره مع الفريق، وذلك بعد التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمدة 5 سنوات.

وحرص جهاز الكرة في النادي الأهلي على توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط، حيث عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأكد عبد الحفيظ أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي
.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …