fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فيوتشر يستعد لخطف نجمي الأهلي والزمالك بمقابل مادي كبير.. وموسيماني يبدي موافقته على الرحيل

يستعد نادي فيوتشر إف سي إلى خطف أبرز نجوم النادي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوفه بالصفقات المميزة.

 

ويجهز نادي فيوتشر عرض مادي ضخم لاستقدام العربي بدر لاعب نادي الأهلي الواعد خلال الانتقالات الصيفية، بعد تألقه مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 

وشارك العربي في عدد بسيط من المباريات الحمراء، ولكنه استطاع أن يكون معبراً عن روح القيمص الأحمر في المشاركة والأداء الطيب داخل المستطيل الأخضر.

 

وصعّد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللاعب في عدد من المباريات للمشاركة الفاعلة مع الفريق الأحمر في عدد وافر من المناسبات.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني في حيرة معقدة بعد ضياع أهم النجوم.. ويجهز الخطط البديلة غير المطمئنة

ورغم أن المدير الفني الجنوب إفريقي على إيمان كامل بموهبة العربي بدر، ولكنه أبدى موافقته على رحيل اللاعب الشاب من أجل اكتساب مزيداً من الخبرات الفنية الكبيرة.

 

وضم فيوتشر عدد كبير من اللاعبين المخضرمين في الدوري العام، واستطاع أن يقتنص عدد وافر من نجوم النادي الأهلي عبر توأمه مشتركة بين الطرفين للتدعيم الفني.

 

من جهة أخرى، علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News إلى اقتراب فيوتشر اف سي من الحصول على عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي الزمالك الجديد.

 

وتشهد الساعات القليلة المقبلة عدد وافر من المفاوضات مع الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك للوصول إلى صيغة تفاهم مادي.

 

ومازال نادي الزمالك يعاني من أزمة القيد التي لم يتم حلها بشكل جذري حتى الآن، رغم وعود المحكمة الرياضية الدولية وتواصل عدد من المحامين معها.

 

ويعكف نادي الزمالك على إيجاد حل لهذه الأزمة التي منعته من قيد لاعبيه، على خلفية توقيع الناشيء حسام أشرف إلى الزمالك وإحدى الأكاديميات التسويقية في الكاميرون.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة أن حسين لبيب رئيس الزمالك يقدم كل ما لديه من مساعي من أجل حل أزمات الزمالك المتراكمة على الصعيد المادي والإداري.

 

وشدد المصدر على أن لبيب سوف يرحل عن الصفوف البيضاء، بعدما قدم كل ما في وسعه من أمور عديدة تهدف إلى إعادة الفريق الأبيض إلى سابق عهده.

 

ويتطلع نادي الزمالك إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين، في ظل ضيق الأمور على الصعيد المادي، ورحيل عدد من النجوم خارج الفريق للمشاركة.

 

وطالب باتريس كارتيرون من إدارة الفريق الأبيض في وقت سابق دعماً من اللاعبين، ولكن عدم حل الأزمة الجارية يجعل الفريق يكمل مسيرته بنفس النجوم الحاليين.

 

ولم يسدل الزمالك الستار بعد عن الأزمات الجارية، وسط تبرع محبي وعشاق النادي الأبيض في كل مكان بالأموال من أجل إنعاش الخزينة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …