fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

فيوتشر يشعلها بعرض الـ20 مليون ويستهدف ضم صفقة الأهلي المحتملة في الصيف

اشعل مسؤولو نادي فيوتشر، فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مبكرًا، بعد الدخول في مفاوضات مع صفقة الأهلي المحتملة في الصيف، لاسيما أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس عدد من السيرة الذاتية لعدد من اللاعبين، تحسبًا للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبدأ مسؤولو نادي فيوتشر، في التجهيز إلى الانتقالات الصيفية المقبلة مبكرًا، من أجل الحصول على توقيع عدد من اللاعبين، والتعاقد مع عدد من الصفقات السوبر قبل دخول القطبين مع أحدهما، حيث يسعى فريق فيوتشر لتدعيم صفوفه بقوة، وذلك بعد مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

ويأمل علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في تدعيم صفوفه بعدد من العناصر والصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والاحتياج إلى عدد من اللاعبين، الأقوياء، والتي وقع عليهم الاختيار من قبل جهازه المعاون، لتدعيم صفوفه، بجانب المنافسة وبقوة على لقب البطولة.

ويعقد علي ماهر، جلسة مع المسؤولين داخل نادي فيوتشر، خلال الأيام القليلة المقبلة، للترتيب للمرحلة المقبلة، والصفقات التي سيتعاقد معها الفريق، بجانب الرحلين، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي فيوتشر، كواليس الساعات الأخيرة داخل الفريق، وذلك عقب الخسارة من الإسماعيلي، بجانب جلسة علي ماهر مع اللاعبين، والصفقات التي يستهدفها للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي فيوتشر في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان المسؤولين داخل نادي فيوتشر رصدوا 20 مليون جنية، لإبرام التعاقد مع هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، من أجل تعزيز الجبهة اليمنى خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان علي ماهر طلب التعاقد مع أحد اللاعبين في الناحية اليمنى لسد بعض الثغرات الدفاعية.

ويعد هشام صلاح من اللاعبين الجيدين الذي تم عرضهم على النادي الأهلي، والمرشحين بقوة للانضمام إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتوقف التعاقد معه من عدمه على قرار من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …