fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فيوتشر يطلب المستحيل من الأهلي ويسعى لضم أبرز اللاعبين.. تابع التفاصيل

يسعى نادي فيوتشر إف سي إلى ضم أبرز عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب تدعيم فريقه بلاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الحصول على عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الجارية بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على القوام الأساسي للاعبين، بينما يحافظ على عدد وافر من النجوم خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب الإصابات العديدة بكورونا والتي انتشرت على كافة الأصعدة خلال الفترة الراهنة.

 

وأضاف المصدر، أن فيوتشر يسعى للحصول على محمد هاني وحسام حسن ولويس ميكيسوني ثلاثي القلعة الحمراء خلال الفترة الراهنة، معتمداً في طلبه على أن اللاعبين لم يشاركوا في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| صفقة الأهلي الذهبية تصر على الرحيل.. وإخفاق الأهلي في الموهوب البديل بعد مزاحمة بيراميدز

ويريد فيوتشر هاني في الجناح الأيمن بعدما حل أكرم توفيق بدلاً منه على الصعيد الأساسي في الفريق، بينما يلعب على وتر عدم مشاركة حسام حسن الذي يخشى نفس مصير محمود عبدالمنعم كهربا بالرحيل من الأهلي.

 

ومن المقرر أن يفكر النادي الأهلي في إعارة لويس ميكيسوني وذلك في حالة الحصول على أحد النجوم الأفارقة أو العرب في الانتقالات الشتوية الجارية، نظراً لتفريغ مكان في القائمة، وذلك في حالة عدم رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

 

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على أن النادي الأهلي يتطلع إلى الإبقاء على اللاعبين المميزين في الصفوف، وأنه يرغب في تواجد أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح موسيماني أن النادي الأهلي يرغب في الوصول إلى التوليفة المهمة للفريق والأساسية من أجل المزاحمة على كافة البطولات، والاستقرار على التشكيل المهم للفريق في بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها الشهر المقبل في الإمارات.

 

ويرغب حسام حسن في تقرير مصيره في صفوف النادي الأهلي، والبحث عن الفريق الذي يقدر مشاركاته مرة أخرى، خاصة أنه كان أحد الكوادر الفاعلة وأصحاب المشاركة الكبرى مع الفريق في سموحة السكندري بشكل أساسي بدون الجلوس على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …