fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فيوتشر يُبلغ الأهلي بموقفه من رحيل نجم الفريق بعد طلب موسيماني ورد فعل علي ماهر

حسم مسؤولي نادي فيوتشر إف سي، موقفهم النهائي من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب سوق الانتقالات الصيفية من انطلاقه والذي يشهد تحرك جميع الأندية من أجل تعزيز صفوفها والبحث عن أهدافها بتدعيمات قوية.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تواصل بشكل شفوي مع إدارة فيوتشر إف سي، من أجل معرفة إمكانية استعادة خدمات كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار، بالموسم الجديد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن فيوتشر يتمسك باللاعب ورفض بشكل مبدئي رحيله.

وأوضح، إلى أن علي ماهر المدير الفني للفريق، يريد الحفاظ على كافة نجومه وبالتالي يرفض رحيل اللاعب قبل نهاية فترة إعارته.

وكان موسيماني منح إدارة النادي الأهلي، تقرير خاص بالصفقات الجديدة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الجلسة التي تم عقدها مؤخرًا مع محمود الخطيب داخل مقر النادي بالجزيرة.

وطالب المدير الفني الجنوب إفريقي، بضرورة عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي، خلال الموسم الجاري.

ووافق الأهل على رحيل نيدفيد إلى فيوتشر إف سي مع بداية الموسم الجاري، بعدما تعافى تمامًا من إصابة الركبة والتي دامت أكثر من عامين، قبل أن يتم تمديد الإعارة لمدة موسم واحد.

إقرأ أيضًا:

قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي.. موسيماني يستبعد ثلاثي الأهلي لأسباب فنية

جاء تمديد إعارة نيدفيد لمدة موسم جديد أثناء الاتفاق على عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويريد موسيماني عودة نيدفيد مرة أخرى، من أجل الاعتماد على خدماته في الموسم الجديد، خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه، وتجديد دماء الفريق، خاصةً أن هناك حالة من الإجهاد الشديد تواجه اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتضم قائمة الفريق كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …