fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

في أغرب قمة بتاريخ مصر.. الأهلي يفوز على الزمالك [المنسحب]!

فاز النادي الأهلي على نظيره “الزمالك” المنسحب من اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري العام والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وانتظر الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا لمدة 20 دقيقة، وذلك بعد الوقوف دقيقة حداد على روح عمرو فهمي سيكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سابقاً.

وقام لاعبو الأهلي بإجراء الإحماء في أرضية الميدان مع اللف حول الملعب من أجل التسخين رغم علمهم بعدم قدوم لاعبي الزمالك إلى أرضية الملعب.

أفاد الاستوديو التحليلي لمباراة “أون سبورت” منذ نصف ساعة أن لاعبي الزمالك قاموا بتحرير محضر يفيد أنهم لم يستطيعوا الوصول إلى ملعب المباراة بسبب الظروف المناخية.

وتعطلت حافلة الزمالك على كوبري أكتوبر، وفقاً لما اعلن عنه مصادر من داخل الأوتوبيس الخاص بالزمالك، ما أسفر عنه توجه اللاعبين إلى منازلهم.

وتم تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة، بعدما كانت مقررة أن تنطلق في السابعة والنصف، وقام اللاعبين بالإحماء في أرضية الميدان وسط الأمطار، فيما أصاب الجهاز الفني للأهلي دهشة وتعجب وغضب مكتوم.

في الوقت نفسه، قال أحمد عبدالمقصود لاعب الزمالك مواليد 2001م في تصريحات لقناة “الزمالك” إن اللاعبين على كوبري 6 أكتوبر ولم يصلوا بعد إلى الطريق الأقرب لاستاد القاهرة بسبب الأمطار الغزيرة.

وعلى أثره، حصد الأهلي ثلاث نقاط ووصل إلى النقطة الـ48، فيما سوف يتم خصم 3 نقاط من الزمالك و6 نقاط أخرى نهاية الموسم وفقاً للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …