fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات محبطة إلى الزمالك

وجه النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، أكثر من ضربة موجعة إلى صفوف نادي الزمالك وجماهيره.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض انطلاقة الدوري  الممتاز، بالإضافة إلى استكمال المشوار الأفريقي وذلك بعد الوصول إلى دور المجموعات.


-الضربة الأولى 6/1


استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ممارسة هويته المفضلة بدك شباك منافسيه بنصف دستة أهداف، وكان فريق الحرس الوطني بطل النيجر أخر ضحاياه بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة 6/1.


وجاءت النتيجة الكبيرة التي حققها النادي الأهلي في مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، لتذكر جماهيره بالنتيجة التاريخية في مرمى نادي الزمالك، في موسم 2001/2002 في مسابقة الدوري، وهو ما تفاعلت معه الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب ذلك في ضربة محبطة لجماهير الزمالك.

تابع ايضا..

بعد عودته لرئاسة الزمالك.. مرتضى منصور يمنح الاهلي والخطيب 4 قرارات غير متوقعة


-كهربا يزيد من احباط جماهير الزمالك

خالف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي التوقعات وتمكن من تقديم مباراة هي الأفضل له بالقميص الأحمر منذ الانتقال إلى صفوفه من الدوري البرتغالي.

وجاء المستوى الرائع لنجم النادي الأهلي محمود كهربا من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ليحبط نادي الزمالك وجماهيره خاصة أن اللاعب تعرض لكم كبير من الانتقادات والشائعات في الفترة الماضية، وكان هناك محاولات من أجل الضغط على اللاعب وتشتيت انتباه كهربا ولكن ذلك لم يتحقق.

ويعيش كهربا في الوقت الحالي أفضل فتراته الفنية من حيث اللياقة والتركيز الشديد خلال التدريبات والمباريات وهو ما يفتح الباب أمام المزيد من التألق في الفترة القادمة.

-تهديد الزمالك في الدوري

ظهر النادي الأهلي بمستوى فني رائع خلال لقاء الحرس الوطني، وتحديدا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، ويفتح ذلك الباب بشكل كبير أمام خوض الفريق الأحمر انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز بشكل مميز والمنافسة على حسم لقب الدوري مبكرا.

ويحمل نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز ولكن ستكون فرص النادي الأهلي هي الأقوى في ظل امتلاك الفريق الأحمر قائمة قوية ومكتملة في جميع المراكز.

ومن المقرر أن يفتتح النادي الأهلي مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء، بينما سيلتقي فريق الزمالك أمام إنبي في ضربة البداية.

 

 

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …