fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

في أول إجراء بعد عودته.. مرتضى يضع الأهلي في موقف محرج بعد نجاحه في انتخابات الزمالك

نجح مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك التي جرت مساء أمس أمام أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة أمام مرتضى، حيث كان يرغب الأخير في المنافسة القوية والوصول إلى رئاسة النادي.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قدم التهنئة بعد نجاح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي بعد الانتخابات التي جرت نهاية العام الماضي.

 

وقرر مرتضى وقتها تقديم التهنئة إلى مجلس الخطيب، ورد الأخير بإرسال وفد رسمي من النادي الأهلي لتقديم واجب العزاء في الراحل جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، ولنجله “أحمد”.

 

وكان الخطيب يجري بعض الفحوصات الطبية وقتها، ولكن صمم على إرسال الوفد نيابة عنه، مقدماً التعزية من خلال الوفد الأهلاوي.

 

وشهدت انتخابات نادي الزمالك قلق وجدل كبير للغاية على كافة الأصعدة، خاصة بعد إذاعة العديد من الفيديوهات التي تؤكد أن العملية الانتخابية لم تسير على ما يرام بالشكل الذي كان يتمناه الأعضاء.

 

إقرأ أيضاً:

المحلة يحدد مبلغ خيالي للتفريط في نجم الفريق إلى الأهلي.. وأزمة بسبب حمودي

 

تهنئة مرتضى منصور للخطيب، وضعت مجلس النادي الأهلي الحالي في مأزق شديد من حيث الرد من عدمه، خاصة في ظل الاتهامات السابقة التي دارت من قبل مجلس الزمالك إلى الأهلي.

 

من جهة أخرى، تتواجد على رأس قائمة الزمالك عدد من الملفات المهمة التي يجب أن يسعى الفريق إلى حسمها، وأهمها التجديد لعدد وافر من اللاعبين المميزين قبل أن يرحلوا عن صفوف الفريق الأبيض من أجل عدم استقرار الفريق.

 

ويسعى منصور إلى توفير البدائل المالية والدعائم الكثيرة من أجل التجديد للاعبين خلال الفترة المقبلة، وعدم حدوث أية فتن أخرى بشأن اختلاف البنود والعقود المادية للاعبين عن بعضهم البعض.

 

ويستهدف نادي الزمالك استقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أيضاً، مع عدد من المراجعات الإعلامية الخاصة بنادي الزمالك، بشأن تواجد الوجوه الحالية من عدمها.

 

وكان مرتضى منصور في فيديو مصور له بعد الانتخابات توعد عدد من الإعلاميين على رأسهم أحمد شوبير وعمرو أديب وأحمد موسى وهاني حتحوت، ومحمد شبانة، متهماً الجميع بعدم قول الحقيقة والحق، بجانب بعض اللاعبين السابقين مثل محمد أبوالعلا وعبدالواحد السيد.

 

ووعد منصور الإعلاميين وأصحاب الصفحات على مواقع “السوشيال ميديا” باجتماع من أجل أن يشكرهم على المجهود الذي بذلوه في التغطية الإعلامية في الانتخابات البيضاء.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …