fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

في بيان رسمي..تفاصيل استقالة رئيس قناة الأهلي

أعلن محمد العدل رئيس قناة النادي الأهلي، استقالته من رئاسة القناة، ورحيله بنهاية إبريل الجاري، موجهًا الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب العدل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” لكل بداية نهاية وقد آن آوان الرحيل، شكرا لكم جميعا شركائي وزملائي في قناة النادي الأهلي على أيام رائعة قضيتها بينكم ومعكم”.

وتابع: “وعذرا أرجو قبوله، أن كنت قد تجاوزت في حق أحدكم، ويعلم الله أنني لم أقصد إيذاء أحد وكل ما كنت أرجوه شاشة نفخر بها”.

وأوضح محمد العدل في بيانه: “بذلت ما استطعت من جهد، وأفكار لبرامج في إطار الإمكانات المتاحة لنا”.

وواصل: “ولظرف خاص اضطر آسفا لترك موقعي هذا بنهاية هذا الشهر، مع تمنياتي بالتوفيق لمن يتولى المسئولية خلفي، شكرا لكم جميعا فنيين وإداريين أمام الشاشة وخلفها”.

وأشار رئيس قناة الأهلي: “وشكرا لإدارة بذلت كل الجهد لتعينني على ما كنت أحلم به كأهلاوي لقناة نادينا الحبيب، شكرا لمجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب”.

واستكمل: “شكرًا مجلس أمناء القناة، شكرا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي على ثقتكم الغالية، والشكر موصول لجمهورنا ومشاهدي القناة شكرا لمن دعمنا وشكرا لمن انتقدنا”.

واختتم محمد العدل بيانه: “وأرجو أن تغفروا لي أي تقصير بالطبع لم يكن مقصودًا، مع تمنياتي لكم وللقناة بالتوفيق في قادم الأيام، أشكركم فردا فردا”.

 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …