fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

في شوط الأهداف المهدرة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وإنبي

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره إنبي، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريقين في حصد الثلاث نقاط، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في الحصول على الثلاث، من أجل مواصلة الانتصارات والتربع على قمة الدوري.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة ‏إنبي التي تقام في الخامسة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ‏الثانية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي. ‏

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.‏

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات. ‏

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو وشادي حسين ومصطفى ‏سعد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.‏

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين كل فريق يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، حيث كاد محمد شريف في الدقائق الأولى يسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، بعد تدخل نموذجي من قبل عمرو السولية، ولكن يهدرها بغرابة محمد شريف.

وضغط فريق انبي ونشط أداؤه بشكل ملحوظ عن طريق  كابو وأحمد رفقة أوفة، وتلقى الشحات كرة وراوغ دفاع انبي لكنه تباطأ في التسديد، ليتدخل دفاع الفريق البترولي وينقذ الموقف.

استعاد الأهلي السيطرة على مجريات الأمور ولعب للأمام عن طريق الشحات وشريف ومعلول لكن الهجمات لم تُسفر عن جديد بشأن هز الشباك حتى الدقيقة 30 ، واعتمد الفريق البترولي على الهجمات المرتدة.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …