fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

في صفقة تبادلية قوية.. الأهلي يتعاقد مع نجم خط الوسط والإعلان الرسمي خلال ساعات

اقترب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من الإعلان عن صفقة من العيار الثقيل لتدعيم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، تحرك أمير توفيق من أجل خطوة عرض محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي على فريق فيوتشر إف سي وذلك من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو بالإضافة إلى دفع مقابل مادي.

شاهد ايضا..

شوبير يكشف آسرار انهيار نتائج الأهلي.. ويؤكد: أمير توفيق حسم 3 صفقات ويتحرك لضم ثلاثي جديد

استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يعلن كواليس الخبر الصادم

لاعب فاشل في الأهلي.. 3 أمور تفضح بديل سفيان رحيمي عديم الفائدة

ونال محمد رضا بوبو إشادة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وهناك تمسك شديد بضم اللاعب لتعزيز قوة منطقة خط الوسط، وتوفير بديل قوي للاعب عمرو السولية في الموسم الجديد.

ويضع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، الرتوش الآخيرة على صفقة التعاقد مع محمد رضا بوبو وذلك في ظل العلاقات القوية التي تجمع القلعة الحمراء مع إدارة الفريق الصاعد للدوري الممتاز.

وكانت إدارة فريق فيوتشر إف سي قد تمكنت من تفعيل بند شراء محمد رضا بوبو من صفوف فريق وادي دجلة خلال الأيام الماضية.

ويجيد محمد رضا بوبو المشاركة في مركز 8 و10 بالمستطيل الأخضر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول الهامة.

وشهدت الفترة الماضية في صفوف النادي الأهلي، تراجع كبير في مستوى عناصر خط الوسط، وذلك بسبب حالة الإجهاد التي تسيطر على الفريق.

وابتعد النادي الأهلي بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، وذلك بسبب التفريط في كم كبير من النقاط، كما خسر الأهلي لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، وخسر ايضا لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي!.

ويخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وتحديدا شركة الكرة للتعاقد مع أكثر من صفقة هامة في الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز قوة الفريق الأحمر وتصحيح المسار من أجل العودة بقوة للمنافسة على البطولات والألقاب.

وتسيطر حالة من الغضب والاستياء على جماهير النادي الأهلي، وذلك في ظل تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي يؤدي خلاله الغريم التقليدي نادي الزمالك بشكل قوي.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …