fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

محدث بالصور| في ظهور مميز للصفقات الجديدة وتألق المستبعد وإهدار ركلة جزاء.. الأهلي يتعادل مع بتروجيت ودياً

تعادل النادي الأهلي أمام نظيره بتروجيت سلبياً في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى “علي لطفي”، أما خط الدفاع “محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد”، وفي الوسط “العربي بدر وعمار حمدي ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا”، وقاد الهجوم الوافد الجديد “حسام حسن”.

 

بحث النادي الأهلي كالعادة عن التميز والريادة والثقة من خلال محاولة إحراز الهدف الأول بجدارة، وذلك عبر الانطلاق في كل أرجاء الملعب، حيث كان التوازن واضحاً في خط الوسط بين الصعيد الهجومي والدفاعي وتأمين الخطوط.

 

كانت الهجمة الأولى الخطيرة عن طريق طاهر طاهر موهوب خط الوسط، ليحول الكرة إلى رامي ربيعة ولكنها اعتلت العارضة.

 

أيضاً كان لوليد سليمان نفس الموقف مع كرة مشابهة في ق 31 عندما انطلق محمود وحيد في الجبهة اليسرى وقام برفع كرة رائعة للحاوي ولكنها اعتلت العارضة أيضاَ.

 

حاول محمود عبدالمنعم “كهربا” التسديد ولكن عدم التوفيق كان حليفاً له، وسعى الحاوي إلى إثبات جدارته من خلال تمرير الكرات الساحرة التي تثبت أنه مازال قادراً على العطاء والتميز.

 

جاء ذلك في الوقت الذي سعى فيه حسام حسن إلى إثبات حدسه وحاسته التهديفية الكبرى، ولكن سوء التوفيق أيضاً كان ملازماً للاعب بعدما سدد الكرة وجاءت بجوار القائم بعيداً عن المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يكتشف لاعب جديد يجهزه لخلافة “قفشة”.. موهبة رهيبة تمضي على تألق نجوم التسعينات

وقام المدير الفني بإشراك العديد من اللاعبين الآخرين، من أجل تدوير الفريق والمشاركة في المباراة، وكان منهم: مصطفى شوبير، وكريم فؤاد – عبد الرحمن جودة – محمد المغربي – محمد أشرف، والعربي بدر- زياد طارق – أحمد عبد القادر – أحمد غريب – محمد محمود – أحمد عبد القادر.

 

واهدر أحمد عبدالقادر ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، في ق 74 بعدما سددها بعيدة عن الشباك، بينما كان محمد محمود أبرز لاعبي الفريق الأحمر في الشوط الثاني.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب يوم الخميس المقبل.

 

وكان مقرراً أن تكون هذه الودية أمام نادي الاتصالات، ولكن لم يسفر لها التوفيق ليتم اللجوء إلى فريق بتروجيت لخوض المباراة اليوم في موعدها.

 

ويستعد النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد على قدم وساق من أجل الوصول إلى الجاهزية المميزة للاعبين أصحاب القامات الكبيرة، والذين يتطلعون إلى إثبات جدارتهم واستفادة الفريق فنياً منهم لحصد البطولات.

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …