fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

في غياب فيريرا.. الزمالك يطيح بالمصري البورسعيدي من كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، في المباراة التي استطاع فيها اللاعبين أن تصالح الجماهير البيضاء، بعد التخاذل أمام الأهلي في السوبر المصري، والفشل في تحقيق اللقب، بجانب التعادل المخيب أمام إنبي في الدوري الممتاز.

                                                          وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري البورسعيدي، حيث شهدت المباراة غياب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء، بسبب تواجده في البرتغال من أجل مراسم رحيل نجل زوجته، في تركيا، خلال رحلته لمشاهدة منتخب بلاده في كأس العالم.

ويضم التشكيل كلا من:  

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عمر جابر 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار” 

خط الهجوم : يوسف أوباما.

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي ومحمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وجاء الهدف بالدقيقة 60 بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ويواجه الزمالك في نصف النهائي الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي، والتى تقام فى الخامسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …