fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

في محاضرته الأخيرة.. موسيماني يستفز لاعبي النادي الأهلي ويهدد باتخاذ القرار المؤجل

كثف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من تعليماته للاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وقام باستفزازهم بعدد من الكلمات القوية والهامة قبل المباراة المقررة اليوم في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن ينطلق بهم في المباراة الهامة التي يرى أنها سوف تشهد المقياس الحقيقي للتحدي الجديد في افتتاحية الموسم الجديد في الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني ناشد ضرورة اللعب بشكل هجومي، وقرر استفزاز اللاعبين بضياع النقاط السهلة في الموسم المنصرم، وأبرزها إهدار مباراة الفريق أمام الاسماعيلي في الجولات النهائية من البطولة السابقة.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى أن يحصد الثلاث نقاط وأن يسبق الزمالك في الترتيب منذ المباراة الأولى، وألا يفرط في أية مباراة سواء كانت سهلة أو صعبة.

 

وشدد موسيماني على اللاعبين بضرورة اللعب بشكل هجومي، وعدم اللعب على الهجمة المرتدة فقط، ولكن استغلال المساحات في خط ظهر الفريق الخصم، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق نحو التقدم والإجادة في شتى الاتجاهات.

إقرأ أيضاً:

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الاسماعيلي في مستهل مشوار الدوري

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لن يقوم باستثناء أي لاعب يتخاذل أو لا يتبع الخطة المتفق عليها بالاستبعاد نهائياً من الفريق، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة واستبعاد أي لاعب لا ينفذ الأمور الهامة.

 

وقرر موسيماني أن يكون اللاعبين المعتمد عليهم في الفريق خلال الفترة المقبلة وفقاً للأداء الطيب في التدريبات المقررة قبيل كل مباراة وذلك حتى يظل كل اللاعبين على حماستهم.

 

ويلعب موسيماني في قلبي الدفاع أيمن أشرف وبدر بانون، بينما يسعى إلى تجهيز كافة اللاعبين الآخرين على الصعيد الدفاعي، ويتعجل عودة محمود متولي مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وحصل متولي على حقن بلازما من أجل تسريع عملية الشفاء، بينما ينتظر محمد محمود نظرة من المدير الفني بهدف المشاركة في أولى مبارياته الرسمية مع الفريق.

 

وحقق النادي الأهلي انتصاراً ساحقاً في آخر مبارياته على الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قوامه ستة أهداف مقابل هدف وحيد، لم يشارك فيها محمد محمود لاعب وسط الفريق في مقابل التدوير الأخير لكل اللاعبين.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …