fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

في ملف إعادة لقاء مصر والسنغال.. «ماذا يحدث في الغرف المغلقة؟»

تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام بشكوى في الاتحاد الأفريقي والدولي ضد الاتحاد السنغالي ومنتخب السنغال، على خلفية ما حدث من اعتداءات على اللاعبين والجماهير داخل ملعب مباراة مصر والسنغال مارس الماضي.

وتعرضت بعثة المنتخب الوطني تعرض لمشاكل كبيرة في السنغال خلال خوض المباراة الحاسمة من التصفيات الأفريقية، منها اعتداءات على حافلة اللاعبين والجماهير المصرية قبل المباراة وعلى اللاعبين أثناء وبعد المباراة، بالإضافة إلى استخدام الليزر الممنوع قانونيا.

وانتشرت في خلال الساعات الماضية عن احتمالية إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال، لكن لا توجد وسيلة إعلامية قوية أكدت هذه الأنبا.

كما أن هذه الأخبار والأنباء جاءت بعد انتشار أخبار حول استلام الاتحاد الجزائري خطابًا من “فيفا” يفيد بحسم طلبها لإعادة مباراة الجزائر والكاميرون.

 وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن المجلس لم يتلق أى إخطار رسمى من “فيفا” بوجود جلسة لحسم قرار اللجنة في الشكوى القدمه ضد السنغال لاعادة المباراة.


ولم يخطر أي مسئول من الفيفا أو لجنة الانضباط ا اتحاد الكرة بموعد رسمي لإصدار القرار النهائي في الشكوي المقدمة، لكن أعضاء الجبلاية يتابعون بكثب شديد الملف المصري في “فيفا”.

وتلقى الاتحاد السنغالي خطابات تهنئة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي “فيفا” بعد التأهل لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وأسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم، والتي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري، عن وقوع منتخب السنغال ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم كلًا من: قطر، هولندا، الإكوادور.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …