fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

في وقت قياسي.. ضربة طاهر محمد طاهر تحُبط 5 أندية دفعة واحدة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي، بضربات الجزاء الترجيحية 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.


وحصد الأهلي كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي حيث توج في الموسم السابق بالسوبر على حساب نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0، وأمام الرجاء المغربي بنتيجة 6-5، ليحقق المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي رقم 8 في تاريخه.




وتقدم الرجاء في الشوط الأول بهدف لحميد أحداد في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.




ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة فيوتشر إف سي وذلك بمسابقة الدوري الممتاز، حيث ستقام المواجهة يوم الأحد.




ضربات قوية من طاهر محمد طاهر لـ5 أندية

أحرز طاهر هدف قاتل أعاد الأهلي للحياة في الدقيقة +90، ومكن “نسر الأهلي” من التحليق مجددًا في سماء أفريقيا والتتويج بكأس السوبر الإفريقي.


هدف طاهر أعاد اللاعب نفسه للحياة وإجراء تعديل جذري في قائمة المرشحين للرحلين لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي أعلن موافقته على رحيل “طاهر” في الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.





الضربة الأولى: ساهم جول طاهر في تلقي الزمالك صفعة قوية على جبين النادي، لأن يترقب رحيل اللاعب بشكل كبير من أجل التفاوض معه في حال رحيل أشرف بن شرقي بنهاية الموسم.



الضربة الثانية: ارتفعت طموحات فريق الإسماعيلي في ضم طاهر في فترة الانتقالات الشتوية لا سيماء معاناة أبناء الدروايش هذا الموسم وتذيلهم ترتيب الجدول العام، ورغبتهم في تجديد دماء الفريق بعد هروب شيلونجو، وفسخ عقد اشيبونجا بالتراضي.



إلا أن هدف طاهر محمد طاهر ومساهمته في التتويج بالسوبر الإفريقي ساهمت في ارتفاع أسهم اللاعب في البقاء داخل قلعة مختار التتش لفترة أطول، ومنحه فرص أكثر لأثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر.





الضربة الثالثة: المقاولون العرب صاحب المركز الـ15 برصيد 5 نقاط، يتمنى عودة طاهر مرة آخري ليرتدي قميص الذئاب، وقيادة الفريق للعودة بقوة للمربع الذهبي للدوري، لكن الأمر أصبح صعبًا هذه المرة.



الضربة الرابعة: طالب مسئولي نادي فيوتشر اف سي، ضم أحد لاعبي المارد الأحمر مقابل صفقة تبادلية مع أحمد رفعت + دفع مبلغ مالي محدد، لكن طاهر أغلق الباب في وجه مسئولي فيوتشر بعد هدفه الحاسم في السوبر الأفريقي.



الضربة الخامسة: استغل نادي فاركو إصابة المحترف السوداني سيف تيري، بقطع بالرباط الصليبي، من أجل التفاوض مع الأهلي لضم طاهر محمد طاهر في الانتقالات الشتوية، بعد خروج اللاعب من حسابات موسيماني مدرب المارد الأحمر هذا الموسم.



إلا أن استعادة طاهر لمستواه نسبيًا جعل موسيماني يفكر في الإبقاء على طاهر نهاية الموسم، في ظل ازمة الفريق وتعارض مواعيد كأس أمم أفريقيا مع مونديال الأندية، وخروج 10 لاعبين دوليين من قائمة الأهلي بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

تعليق واحد

  1. مؤلف الخبر خياله واسع