fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

وجه قائد النادي الأهلي رسالة قوية إلى إدارة الفريق الكروي الأول اللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأضاف شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق في تصريحاته لـ”في الملعب وإنت سايق”، أن عقلية النادي الأهلي تعرف كيف تصنع المستحيل، وأن كرة القدم تعطي من يخلص لها ويجتهد في التدريبات.

 

الأكثر قراءة:

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

كلام نهائي.. كولر يستقر على منح برونو سافيو فرصة جديدة وإدارة الأهلي تنفي فسخ التعاقد مع البرازيلي

” لا نهين رموزنا مثلك”.. عضو إدارة الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بتصريحات جريئة

 

 

وأشار لاعب النادي الأهلي سابقا، إلى أن الفريق عاش لحظات صعبة للغاية استطاع تخطيها، لافتاً إلى أنه معجب بمستوى تفكير الفريق الأحمر وعدم الاستجابة لهذه الضغوط، لأن الفريق به عدد كبير من اللاعبين المميزين.

 

وتابع: هناك لاعبين يسببون حيرة كبيرة لكولر بسبب الوفرة العددية في النجوم، خاصة أن الفريق الأحمر وصل لمستوى رائع ومميز مع المدير الفني السويسري الذي يجتهد بكل قوة في التدريبات.

وفاز النادي الأهلي على أوكلاند سيتي وسياتل على الترتيب في الجولة الأولى والثانية من المباريات التي جمعت الطرفين مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ليصعد إلى نصف نهائي البطولة ويلاقي ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل.

 

وأوضح شادي، أن الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية، لافتاً إلى أن لاعبي ريال مدريد ليسوا أفضل من نجومنا في الأهلي، ولكن الأمر فقط يختلف على الصعيد الخططي، موضحاً أن الجهاز الفني يجب أن يقوم بتهيئة كل اللاعبين.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أن محمد صلاح تفوق على كل اللاعبين في العالم، وأن رسالته لكل اللاعبين ضرورة تحرير أنفسهم من الضغط وعلى الجهاز الفني أن يقدم مباراة كبيرة على كافة الأصعدة أمام أبطال العالم.

 

وأشار شادي محمد إلى أن الأهلي فاز على الريال في 2001 لأنه كانت هناك جاهزية كبيرة على الصعيد النفسي من جانب اللاعبين والجهاز الفني.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …