fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قائد وموهوب.. موسيماني يجد ضالته ويكتشف لاعب جديد لخلافة أفشة وسليمان “فيديو”

يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة اكتشاف بعض العناصر في صفوف فريق الشباب بالنادي الأهلي.

 



ويسعى مدرب القلعة الحمراء، لاكتشاف بعض العناصر المميزة وذلك من أجل تقديمها للفريق الأول بالفترة المقبلة ومنحها عنصر الخبرة بشكل تدريجي خاصة في ظل وجود عناصر مميزة في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

 



وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد 6 انتصارات متتالية في انطلاقة الفريق بمسابقة الدوري على أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة ليتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

 


ويضع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب “أحمد أشرف” قائد فريق 2001 بالقلعة الحمراء ضمن حساباته بقوة وذلك لتصعيده خلال المرحلة القادمة.

 



ويرى مدرب القلعة الحمراء، أن أحمد أشرف قادر بشكل قوي على تعزيز قوة الفريق الأحمر في مركز صانع الألعاب كما يجيد ايضا أشرف اللعب في المركز رقم 8 بالمستطيل الأخضر.

 



ويجيد أحمد أشرف اللعب بالقدم اليسرى، ويراهن عليه قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأن يكون من العناصر الرائعة في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 


ويراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وبيتسو موسيماني على قدرة أحمد أشرف على خلافة وليد سليمان في الفترة المقبلة.

 



وكان أحمد أشرف من العناصر الهامة والأساسية في تشكيل منتخب الشباب تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب.

 

 

شاهد ايضا..

بيراميدز يحرض نجم الأهلي لفسخ عقده.. ورد تاريخي من اللاعب رغم موسيماني

 

 


-ربيع ياسين : أحمد أشرف يستحق اهتمام موسيماني

 



وقال ربيع ياسين في تصريحات خاصة “أحمد أشرف من العناصر التي سيكون لها شأن كبير في الكرة المصرية خلال الفترة القادمة، فهو لاعب موهوب ويجيد المشاركة في أكثر من مركز”.

 

 

وأضاف “أحمد أشرف يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، ويقوم بالأدوار الدفاعية والهجومية ويستحق أن يحظى بمراقبة واهتمام قوي من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء”.

 



وتابع “أحمد أشرف اذا اكتسب الخبرات مع النادي الأهلي، وشارك في كم كبير من المباريات، سيكون لاعب في غاية الأهمية بالقلعة الحمراء”.

 


واختتم “بجانب موهبة أحمد أشرف يمتلك ايضا شخصية قوية داخل وخارج الملعب”.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …