fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قائمة كاملة من موسيماني للسفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف واستبعاد متكرر للثنائي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي بعد قليل إلى مطار القاهرة والتوجه الجزائر، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

أكرم توفيق وبدر بانون وعمار حمدي وصلاح محسن وحسام حسن وحمزة علاء.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف المارد الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها عقب مواجهة الذهاب بالقاهرة.

وشهد المران، تواجد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي أدى مرانًا منفردًا في الجيم ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق.

إقرأ أيضًا:

الجبلاية تتخذ قرار جديد بشأن التحقيق مع الشحات ووحيد بعد غضب الأهلي

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية، للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته.

وأوضح أبو عبلة، إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرًا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف.

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائر، بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش ولم يتمكن من التواجد في مباراتي سيراميكا كليوباترا بالدوري ووفاق سطيف بدوري الأبطال.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …