fbpx
السبت , 4 مايو 2024

” قاهر الزمالك” يبلغ زملاؤه بـ الرحيل عن الأهلي إلى هذا النادي رسميًا.. ( وقعت على العقود)

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عرضًا خليجيًا في الفترة الحالية.

وارتبط اسم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي بشدة من الانتقال إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري خاصًة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في التعاقد معه بدايًة من الشتاء القادم.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمد شريف أخطر زملاؤه في الساعات الماضية داخل الفريق برحيله إلى الخليج السعودي مطلع الموسم الجديد.

وتحدث محمد شريف مع زملائه داخل الأهلي وأبلغهم بالتوقيع مع النادي السعودي ورحيله عن جدران المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

أول رد رسمي من الأهلي على رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي.. كولر يتدخل -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وبرر شريف رحيله عن صفوف النادي الأهلي لزملاؤه مؤكدًا إنه كان ينتظر وصول عرض جيد من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل صعوبة مشاركته في الموسم المقبل مع الفريق تحت قيادة مارسيل كولر.

ويرى محمد شريف أن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد يقلل من فرص تواجده ضمن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في الصيف الحالي.

شاهد أيضاً..

مين هيدفع ومين هيشيل؟.. نجم الأهلي يفتعل أزمة بسبب 550 ألف دولار والصفقة الجديدة

تقارير تفجرها : بيرسي تاو يرحل عن الأهلي بنسبة 80% إلى هذا النادي.. ورد قاطع من القلعة الحمراء

بنسبة 100%.. مارسيل كولر يوافق على صفقة الخطيب الأجنبية

مفاجأة كبرى.. كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي هذا الصيف ولكن!

ممدوح عيد يواصل التصعيد| بيراميدز يقدم عرضاً بـ900 ألف دولار لضم صفقة الأهلي

الأهلي وصفقة جوستافو هينريك سوزا.. الروماني كلمة السر وخطوة قوية حدثت

هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع المهاجم الأجنبي بعد عودة صلاح محسن ؟.. ” ننفرد بالتفاصيل”

الأهلي يهدد عمار حمدي بالتواجد في قائمة الانتظار حال مواصلة المفاوضات مع بيراميدز

المهاجم الجديد.. كولر يرفض حلول محمود الخطيب ويتمسك بالدبابة البرازيلية وصدمة لجنة التخطيط

واقترب النادي الأهلي بشدة من التوقيع مع مهاجم أجنبي جديد في الصيف الجاري بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي يتمسك بشدة في دعم هذا المركز خلال الموسم المقبل.

ووافق كولر على ضم صلاح محسن العائد من الإعارة من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا لقائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد بعداقتراب اللاعب محمد شريف من الرحيل في الصيف الحالي.

وقام صلاح محسن بإعادة نشر رسالة أحد جماهير الأهلي له عبر ستوري صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”:” : احذروا لقد عاد البطل.

بعد عودة صلاح محسن.. ثنائي يودع الاهلي - كورة 365

ومن المقرر أن يسافر اللاعب مع بعثة الفريق الأحمر في معسكر الإعداد بالنمسا، والمحدد له الفترة من ٢٨ أغسطس حتى ٦ سبتمبر المقبل. جاء ذلك بناءً على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

ويوجد تحركات مكثفة من جانب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع أحد المهاجمين الأجانب في الصيف الحالي في مقدمتهم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم هيونداي الكوري الجنوبي.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …