fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قبل الإعلان الرسمي بساعات.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة ومراكز اللاعبين

يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خلال ساعات عن التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين، وذلك من أجل بحث القيد الخاص باللاعبين في قائمة الموسم الجديد، وفقاً لما يرغب فيه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي مع سباعي وادي دجلة كريم الدبيس، وعبدالرحمن رشدان ومحمد زعلوك وأحمد كباكا وياسين عاطف منصور وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفى في مختلف المراكز لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

شوبير يثير الجدل عن البرازيلي برونو سافيو بعد الإصابة.. ويعلن: الزمالك يقترب من ضم الثنائي

وجاءت هذه التعاقدات بعد مشاهدة اللاعبين من قبل الجهاز الفني ولجنة التخطيط، وبعد المبالغات الكبيرة من جانب الفرق والأندية الأخرى نظير التفريط في لاعبيها لصفوف القلعة الحمراء.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى توظيف هؤلاء اللاعبين بشكل جيد في قائمة الموسم الجديد، وذلك من أجل التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهم على الصعيد البدني بعد تقييمهم أولاً من جانب المدير الفني الجديد.

ويلعب كريم الدبيس في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى كونه مساك وظهير أيسر في المقام الأول، بالإضافة إلى لعب عبد الرحمن رشدان في مركز خط الوسط والجناح الأيمن، ويلعب زعلوك في مركز الهجوم.

بينما يلعب أحمد كباكا في وسط الملعب وياسين عاطف منصور في وسط الملعب، وعبد الرحمن مانو في مركز الجناح وحسن مصطفى في الوسط الهجومي، ويميل إلى الكرة الهجومية في أكثر من مناسبة.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين أقوياء على كافة المراكز، حيث تكبد الفريق ما يقرب من 17 مليون في هذه الصفقات الكبرى من دجلة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة بتروجيت اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد وي السلام بشكل ودي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …