fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد.. الأهلي يفاجئ ميشيل يانكون بالخطوة القادمة

ساعات قليلة ويعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، وحدد المجلس الأحمر فرمان بشان البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس الحالي في صفوف الفريق.

وأبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، موافقته على خروج ورحيل بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بالتراضي في الساعات الماضية، وذلك بعد أن تلقى الجنوب أفريقي عرضا خياليا من أحد الأندية القطرية بمقابل مادي يصل إلى 400 ألف دولار شهريا.


-قبل الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد.. الأهلي يفاجئ ميشيل يانكون

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يعرض اسم ميشيل يانكون على المدير الفني الأجنبي الجديد للبقاء والعمل معه في المرحلة المقبلة.

وأكدت المصادر أن في حال عدم رغبة المدير الفني الجديد في خطوة الابقاء على ميشيل يانكون، سوف يقدم النادي الأهلي عرضا إلى المدرب البلجيكي وذلك للإشراف على الحراس في قطاع الناشئين، وتطوير هذا المركز.

شاهد ايضا..

شوبير يكشف عن بديل بيتسو موسيماني ويصرح: أزمة مالية كبيرة يعيشها الأهلي الآن

بعد رحيله.. اتفاق نهائي في الاهلي على التخلص من صفقات موسيماني رسميا

بعد رحيله.. اتفاق نهائي في الاهلي على التخلص من صفقات موسيماني رسميا

المدير الفني الجديد للأهلي| يصل خلال 72 ساعة وهذا موقفه من لقاء الزمالك رسميا

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

ويعتبر ميشيل يانكون من المدربين البارزين في القلعة الحمراء في منصب مدرب الحراس، حيث ساهم في المرحلة الماضية في تطوير أداء محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير خلال الفترة القادمة.

ويتواجد البلجيكي ميشيل يانكون في منصب مدرب حراس القلعة الحمراء، وذلك منذ تواجد السويسري رينيه فايلر بالقلعة الحمراء.


ويسابق النادي الأهلي الزمن من خلال تحركات أمير توفيق وخالد مرتجي ومحمود الخطيب وذلك من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك لخلافة الجنوب أفريقي.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر بشكل رسمي عن بقاء سامي قمصان بشكل مؤقت وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي في لقاء ايسترن كومباني  يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم 19 يونيو، وذلك لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

 

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …