fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عرضاً محلياً من الدوري المصري الممتاز للرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن اللاعب محمد المغربي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تلقى عرضاً من جانب نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم صفوف الأخير بالموسم الحالي.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الموافقة بشكل مبدئي على رحيل المدافع الشاب في الميركاتو الشتوي الحالي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب خبرات و الحصول على فرصة للمشاركة بصفة أساسية للعودة مٌجدداً إلى صفوف المارد الأحمر في حال ظهوره بشكل جيد.

هل طلب الأهلي عودة محمد مغربي؟ .. اللاعب يجيب | المصري اليوم

ويوجد مرونة داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشأن رحيل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر وخاصةً |لى نادي سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي الجاري لتكرار سيناريو محمد عبد المنعم.

ويرى مسؤولو الأهلي أن رحيل محمد مغربي لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا يٌعتبر مكسب كبير للقلعة الحمراء خاصةً في ظل تواجد أحمد سامي على رأس الجهاز الفني بنادي البرتقالي والذي يٌعد السبب الأول في تطوير اللاعب محمد عبد المنعم حينما كان معاً بنادي سموحة السكندري.

ماذا قدم محمد مغربي للعودة إلى الأهلي؟ - كورة بلس

وأكد مسؤولي النادي الأهلي أن محمد المغربي له فرصة كبيرة لإستعادة بريقه وتألقه من جديد على يد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أحمد سامي في ظل نجاحه الكبير في تطوير عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية أثناء مسيرته الكروية مع الأندية المحلية.

وفي سياق متصل كان النادي الأهلي قد أرسل خطاباً رسمياً في الساعات الماضية للحصول على خدمات اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في الشتاء الحالي إلا أن الأخير رفض بشكل نهائي التفريط بخدمات اللاعب.

إقرأ أيضاً 

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بينيل ملابا.. 5 معلومات عن دبابة توجو صفقة الأهلي المحتملة ؟

لماذا وافق الأهلي على انتقال جون ايبوكا إلى الزمالك من بوابة سيراميكا؟..3 آسرار

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …