fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الجميع.. مفاجآت كولر في تشكيل مواجهة الاتحاد المنستيري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة مساء اليوم في السادسة بتوقيت القاهرة بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف قاتل دون رد لمحمد عبد المنعم لاعب الدفاع الذي تألق بشكل متميز في المباراة على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يقاتل بكل قوة للدخول في نعيم مارسيل كولر.. تفاصيل مهمة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر استقر على خوض المباراة بنفس تشكيل مباراة الذهاب، مع إجراء العديد من التغيرات بين شوطي المباراة من أجل التدوير.

ووعد المدير الفني الجديد بتدوير اللاعبين في أرضية الملعب بالمباريات المحلية والإفريقية، وأن يكونوا على قدر كبير من السعي الجاد وراء الحصول على الفرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

الأهلي
الأهلي

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي سوف يعتمد على عبدالمنعم ومعلول وأكرم توفيق بالإضافة إلى محمود متولي في الجانب الدفاعي مثل المباراة السابقة.

وشدد على أن أليو ديانج وعمرو السولية، سوف يكون لهما دوراً أساسياً في المشاركة، بالإضافة إلى أن يكون حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ضمن اللاعبين الذين سوف يشاركون تدريجياً بصحبة حسين الشحات.

وعلى صعيد خط الوسط أيضاً سوف يتم الاعتماد على خدمات برونو سافيو صاحب اللمسة الساحرة، بالإضافة إلى طاهر طاهر جناح الفريق الطائر، وصاحب الأداء المميز في المباراة السابقة.

ومن المقرر أن يكون شادي حسين في الخط الهجومي، مع تواجد حسام حسن إذا سنحت الفرصة، وطرح محمد شريف في الشوط الثاني، حيث يبدو من الخطة الأخيرة والتحضير للمباراة أن كولر يريد تكرار نفس تجربة المباراة الأولى أمام بطل تونس.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد عبد المنعم- محمود متولي- علي معلول

 

الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- برونو سافيو – طاهر طاهر – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: شادي حسين

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …