fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل الجميع.. مفاجأت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام لبنان في كأس العرب

يستعد منتخب مصر الوطني  مواجهة منتخب لبنان فى مستهل مشواره بدور المجموعات من كأس العرب، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.



يختتم المنتخب الوطنى استعدادته الليلة لمواجهة لبنان غدا، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي يحاول وضع التشكيل المناسب للمباراة، في ظل غيابات كثيرة للمحترفين ولاعبوا فريق بيراميدز.



ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش، لإيجاد توليفة مميزة من بين اللاعبين وتطوير أداء المنتخب واستغلال مباريات البطولة في الإعداد إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.




موعد مباراة مصر ولبنان

تقام مباراة المنتخب الوطنى أمام لبنان فى الثالثة عصر غد، والمذاعة عبر قنوات bein sport الرياضية المفتوحة.

 

ومن المقرر أن المنتخب الوطنى قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء، فيما يرتدى المنتخب اللبنانى طاقما أبيض، في مباراة الغد، وتمت الموافقة على ذلك خلال الاجتماع التنسيقى للمباراة الذى عقد صباح اليوم باستاد الثمامة الذى يستضيف المباراة.

 

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة في منافسات كأس العرب رفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي.


ولعب منتخب مصر أمام نظيره اللبناني في 6 مناسبات من قبل، نجح المنتخب المصري في الفوز في 5 مواجهات مقابل تعادل وحيد ولم يخسر أي مباراة.


وسيحاول كروش الاعتماد على تشكيل قريب من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مع إدخال بعض اللاعبين الجدد في التشكيل الأساسي.








وإليكم تشكيل المنتخب المتوقع أمام لبنان في كأس العرب

حراسة المرى: محمد الشناوي  

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد شريف- مصطفى فتحي – مروان حمدي

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …