fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل المشاركة الرسمية الأولى.. 3 ضربات موجعة تلاحق برونو سافيو مع الأهلي

حالة من القلق الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الشق الأمامي.

ورغم ظهور المحترف البرازيلي بشكل جيد ولكن تعرض إلى أكثر من أزمة منذ ارتداء القميص الأهلاوي وكان آخر هذه الازمات تعرضه إلى الإصابة.


وتعرض برونو سافيو في مران النادي الأهلي، إلى إجهاد عضلي خفيف ومن المقرر أن يخضع إلى برنامج تأهيلي وعلاجي خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل حسم موعد عودته للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية مع المارد الأحمر.

شاهد ايضا..

كواليس وحكاية انتقال نجم الأهلي في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل.. تفاصيل مثيرة

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

هل نجح الميكاري في أول اختبار حقيقي له مع الأهلي؟ تابع التفاصيل

الأهلي يزايد على الزمالك وينسحب في الوقت المناسب.. تفاصيل رد الصفعة

من داخل أوراق كولر.. حسين الشحات في خطر والأجنبي البديل مثار جدل مع لجنة التخطيط


الأزمة الثانية التي تهدد تجربة البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي، وقد تبعده عن بعض المباريات الأولى، هي المشكلة التي تخص إيقافه وذلك بعد أن دخل في أزمة مع أحد الحكام وهو ما جعل الاتحاد البوليفي في فتح تحقيق ضده، وهناك أنباء عن امكانية التصعيد ضد اللاعب وهو ما يهدد لعب الفريق مع الأهلي في المواجهات الأولى.


ثالث الأزمات التي تهدد تجربة برونو سافيو مع الأهلي، هو عدم نجاح أي لاعب برازيلي من قبل بالقميص الأحمر حيث لم ينجح جيلبرسون بينو في موسم 2003/2004 بالقميص الأحمر، ونفس الأمر تحقق مع فابيو جونيور في موسم 2011/2012 حيث لم يقدم أوراق اعتماده، وفي موسم 2014/2015 تعرض البرازيلي هيندريك إلى العديد من الإصابات قبل أن يرحل عن الفريق الأحمر.


ويضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، آمال كبيرة على صفقة البرازيلي برونو سافيو حيث يتمتع بالسرعة والمهارة والقدرة على اللعب في أكثر من مركز سواء الجناحين أو تحت رأس الحربة.

ووصلت قيمة صفقة انتقال برونو سافيو إلى النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار، ويأمل الفريق الأحمر في قيادة اللاعب للفريق للوصول من جديد إلى منصات التتويج سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المقرر أن يحصل برونو سافيو في الموسم الواحد مع الأهلي على 600 ألف دولار، على أن تزيد قيمة عقده بقيمة 100 ألف دولار في كل موسم.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …