fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل دخول سواريز الأهلي.. رحيل الأجنبي الثاني عن صفوف القلعة الحمراء

ساعات قليلة ويعلن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن التعاقد الرسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بعد قدومه منذ قليل إلى القاهرة.

 

ويشاهد سواريز مباراة النادي الأهلي أمام سموحة السكندري في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ودخل نادي سيمبا التنزاني بشكل رسمي مع المسئولين في النادي الأهلي من أجل رحيل لويس ميكيسوني بشكل رسمي عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الاستغناء الطويل من جانب المدير الفني السابق بيتسو موسيماني، والمدير الفني المؤقت سامي قمصان.

 

ويستهدف النادي الأهلي التخلص من كل اللاعبين الأجانب الذين لا يشاركون في صفوف القلعة الحمراء، وأن يختار سواريز اللاعبين الجدد المقرر أن ينضموا إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية.

 

وطرح سيمبا التنزاني التعاقد مع لاعبه السابق بشكل رسمي من الأهلي، سواء عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة من صفوف الفريق الأحمر الذي رفض مشاركة اللاعب مؤخرا.

 

وسجل ميكي عدد بسيط من الأهداف مع الفريق في عدد الدقائق القليلة التي شارك فيها مع الفريق على صعيد الدوري العام، بينما لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق في ولاية الجنوب إفريقي السابق، رغم أنه كان صاحب التعاقد مع اللاعب.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى رحيل كل الأجانب الذين لم يقدموا المردود الجيد خلال الفترة الماضية مع الفريق، خاصة في ظل المساعي القوية التي يتطلع الفريق الأحمر إلى تقديمها مؤخرا مع المدير الفني.

 

ويستعد المغربي بدر بانون مدافع الفريق إلى الرحيل إلى قطر القطري نظير الحصول على 2 ونصف مليون دولار بهدف الحصول على لاعبين آخرين مميزين على المستوى الدفاعي والهجومي.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …