fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

قبل قمة الأهلي والزمالك| رمضان صبحي يهدد بإفساد صفقة “أمير توفيق”

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المرتقبة يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتصدر رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز المشهد بشكل كبير.. ماذا فعل؟.

-رمضان صبحي كلمة السر في إفساد صفقة “أمير توفيق”

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن نادي الزمالك قد تلقى ضربة موجعة من جانب إدارة فريق بيراميدز في الساعات الماضية، وذلك بعد رفض بيع جناح الفريق داخل الدوري المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتخشى إدارة بيراميدز من بيع رمضان صبحي إلى صفوف فريق الزمالك، خاصة أن الأبيض يعتبر منافس للفريق السماوي على المركز الثاني خلال السنوات الماضية بالدوري.

وجاء تعثر مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي من صفوف فريق بيراميدز، ليجبر الإدارة البيضاء على تقديم عرضا جديدا إلى أشرف بن شرقي جناح الفريق وذلك من أجل محاولة الابقاء على خدماته وتجديد عقده.

شاهد ايضا..

تصل إلى 30 مليون جنيه| مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات مدوية داخل أسوار الأهلي

خروج ثلاثي الأهلي من التشكيل الأساسي في القمة.. كواليس هامة

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن “اسم” المدرب الجديد للأهلي

وقدم نادي الزمالك إلى أشرف بن شرقي عرضا ماليا بقيمة مليون و300 ألف دولار، وهو قريب من الرقم الذي كان قد حدده الأهلي وعرضه على جناح القلعة البيضاء لضمه في الصيف المقبل.

وكان النادي الأهلي قد عرض على أشرف بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات + 300 ألف دولار يتم وضعها في العقد من خلاله توفير عقد إعلانه له.

ويحاول نادي الزمالك الابقاء على أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة بعد أن عقد مرتضى منصور أكثر من جلسة مع اللاعب لمحاولة إقناعه بالاستمرار والتجديد بدلا من المغامرة وخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل.


ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر المطلوبة من جانب بعض الأصوات في شركة الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط وذلك في ظل امتلاكه عنصر الخبرة بالأجواء المحلية والأفريقية.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وهناك عروض سعودية وإماراتية تحاول ضمه.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …