fbpx
السبت , 18 مايو 2024

قبل كأس العالم| خطوة علي معلول تبهر الخطيب.. وبدر بانون يفاجئ الأهلاوية بالإجراء الدولي

تنطلق بطولة كأس العالم يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل على الأراضي القطرية حيث سيقام اللقاء الافتتاحي بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت.

ووفقاً لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فإن كأس العالم سيكون سبباً في انتعاش خزينة النادي الأهلي على الرغم من عدم مشاركة منتخب مصر الأول في البطولة الأكبر حول العالم بعد الخسارة أمام السنغال في اللقاء الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وأعلن منتخبي تونس والمغرب قوائمهم استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 في الساعات القليلة الماضية والتي شهدت تواجد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول وزميله السابق ومدافع قطر القطري الحالي بدر بانون.

هل يرحل بدر بانون عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2022؟ | مصر Goal.com

وأعلنت فيفا في وقت سابق عن توزيع 209 ملايين دولار على الأندية التي يشارك لاعبوها في بطولة كأس العالم قطر حيث أكدت الهيئة الدولية أن كل نادِ سيستفيد من حوالي 10 آلاف دولار عن كل يوم يبقى فيه أحد لاعبيه مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بالإضافة لأيام التحضيرات الرسمية، ويستفيد كل ناد لعب له اللاعب المشاركة في آخر سنتين سابقتين لمونديال 2022.

لتنتعش خزينة الأهلي من تواجد الثنائي علي معلول وبدر بانون مع منتخبين تونس والمغرب على الترتيب.

وكان المغربي بدر بانون قد رحل عن الأهلي يوم 29/7/2022 إلى قطر القطري أي أن النادي الأهلي سيستفيد بحوالي 104،250.6 دولار، من تواجد نجم قطر القطري مع منتخب بلاده في البطولة (سنة + 29 يوم من السنة الجديدة) بينما سيستفيد نادي قطر القطري بحوالي 75،749.4 دولار وذلك في حال خروج المغرب من دور المجموعات.

ذات الأمر ينطبق على الأهلي مع التونسي علي معلول بمبلغ 170 ألف دولار في حالة خروج منتخب تونس من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …