fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قبل لقاء السنغال.. 3 قرارات داخل معسكر الفراعنة تكشف تفاصيل المؤامرة ضد صلاح

يتعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول والنجم الأول في صفوف فريق ليفربول، لحملة إعلامية شرسة خلال الفترة الماضية.

 

وكشفت اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن براءة محمد صلاح من بعض الاتهامات التي كان يتعرض لها في وقت سابق بشأن تدخله في بعض الاختيارات الخاصة بالجهاز الفني.

 



-البداية مع عبد الله السعيد

 



عقب إعلان قائمة منتخب مصر قبل كأس الأمم الأفريقية، تحدث البعض عن تورط محمد صلاح فرعون ونجم ليفربول في الضغط على البرتغالي كارلوس كيروش من أجل تواجد صديقه عبد الله السعيد.

 



وجاء قرار كارلوس كيروش بعدم مشاركة عبد الله السعيد بشكل أساسي في كأس الأمم الأفريقية، ليدفع نجم بيراميدز إلى الاعتزال دوليا، ويكشف ذلك عن عدم وجود أي دور لمحمد صلاح في اختيار عبد الله السعيد أو الضغط لمشاركته.

 

شاهد ايضا..

تخص ثلاثي الفريق.. الخطيب يصدر قرارا تاريخيا داخل الأهلي

 



-استبعاد أحمد حسن كوكا

 



تعرض محمد صلاح إلى اتهامات في وقت سابق، بشأن تدخله وضغطه على الجهاز الفني من أجل ضم أحمد حسن كوكا مهاجم فريق كونيا سبور التركي للتواجد في قائمة الفراعنة قبل مباراتي السنغال.

 



وجاء المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد أحمد حسن كوكا من قائمة الفراعنة، وتواجد مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار لصفوف فريق سموحة في القائمة، ليؤكد ذلك عدم تدخل محمد صلاح في قرارات المدير الفني باختيار اللاعبين.

 



-دخول البديل عمر جابر

 



لا يخفى على أحد أن عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز يعتبر من المقربين بشدة إلى محمد صلاح بين نجوم الكرة المصرية.

 



والمفاجأة هي أن عمر جابر كان خارج الحسابات الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش قبل خوض مباراتي السنغال.

 


وكانت الأولوية من جانب الجهاز الفني للفراعنة إلى محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، حيث كان هو الأقرب للتواجد في القائمة والمشاركة بشكل أساسي في لقاء الذهاب أمام السنغال قبل أن يتعرض إلى إصابة مزدوجة في العضلة الضامة والخلفية.

 



وبعد إصابة محمد هاني في مواجهة الأهلي الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني، عاد كيروش لإنقاذ الجبهة اليمنى بضم عمر جابر، ليعاون عمر كمال عبد الواحد.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …