fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قبل لقاء مالاوي.. أحمد حسام ميدو يطالب بترحيل نجم الأهلي من معسكر منتخب مصر

طالب أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، ونجم هجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، بترحيل نجم النادي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطالباً بعدم المجاملة.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته، يجب ألا يتم مجاملة أي أحد على حساب المنتخب الوطني، خاصة أن محمد هاني لاعب النادي الأهلي وظهير أيمن القلعة الحمراء لا يصلح لقيادة الجبهة اليمنى في المنتخب على الإطلاق.

 

الأكثر قراءة:

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويرى “ميدو” أن هاني ظهر بشكل مغاير عليه تماماً، لافتاً إلى أن اللاعب كانت قراراته خاطئة وعرضياته سيئة، وأنه يجب على فيتوريا تجهيز لاعبين آخر في هذا المركز لمدة 5 سنوات قادمة.

 

واعترض لاعب نادي الزمالك السابق، على فكرة مشاركة أكرم توفيق في هذا المركز، بعد تعافيه من الإصابة، لافتاً إلى أنه ليس البديل المناسب الذي سوف يكون له دوراً مؤثراً في قيادة هذه الجبهة على وجه التحديد.

وشدد ميدو على أن أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، وظهير أيمن الفريق ليس البديل المناسب على الإطلاق، وأن على المدير الفني البرتغالي تجهيز إمام عاشور لشغل هذا المركز لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

ويرى لاعب منتخب مصر الأسبق، أن فيتوريا عليه تجهيز كل اللاعبين المتميزين في الدوري المصري، وأن يضع عينه على المواهب الحقيقية التي تستحق الانضمام إلى المنتخب الوطني الأول لإحداث ثورة وتغيير في الصفوف.

 

محمد هاني الذي كان متألقاً في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، واستعاد جزء كبير من مستواه مع الفريق في المشاركات المحلية والإفريقية، لم يرضي أحمد حسام ميدو في مشاركاته مع المنتخب الوطني في المباراة التي أقيمت أمام مالاوي.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين أول أمس في القاهرة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …