fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

قبل لقاء مونتيري.. الخطيب يطلق تصريحات تاريخية بعد غيابات الأهلي بسبب المنتخب ويكشف طموح الأحمر بالمونديال

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه الشكر والتحية لدولة الإمارات الشقيقة على الاهتمام وحفاوة الاستقبال لبعثة الأهلي قبل لعب بطولة كأس العالم للأندية التي تجرى فعالياتها هناك في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الحالي.

 



وتحدث الخطيب عن مشاركة الأهلي في هذه النسخة من كأس العالم للأندية للمرة السابعة، قائلا ” ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة، وأن أي لاعب يرتدي «تي شيرت» النادي في أي مناسبة أيا كانت الظروف، سوف يبذل أقصى ما لديه لرفعة اسم الأهلي والحفاظ عليه”.

 


وكشف “النادي الأهلي ومسئوليه في مثل هذه المواقف لا يتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وأن الهدف من المشاركة سيكون ذات الهدف في المرات السابقة، وهو تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج،

وكل منظومة العمل تدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على تحقيق المعادلة الصعبة، وإسعاد جماهير الأهلي”.

 

شاهد ايضا..

“وريني نفسك”.. موسيماني يدفع بنجم الأهلي المتزمر في تشكيل مونديال الأندية

 

 


وعن غياب عدد كبير من العناصر للتواجد مع المنتخب قال بيبو “الأهلي حينما علم قبل فترة، بتعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية تحرك بكل قوة في كافة الاتجاهات المشروعة وتمت مخاطبة “فيفا” والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبلهما الاتحاد المصري لكرة القدم للاطلاع بمسئولياته في هذا الشأن، وبعد اتصالات مكثفة حينذاك”.

 


وواصل “أعلن رئيس اتحاد الكرة في ذلك الوقت أن المنتخب سوف يشارك في كأس الأمم بكل لاعبيه، وأن الأهلي سيشارك في بطولة العالم للأندية بكافة لاعبيه، ولن تكون هناك مشكلة.. لكن في النهاية تفاجأنا بتعارض بمواعيد البطولتين وحدث ما حدث”.

 


وأوضح “قرار النادي الأهلي كان سابقًا لكل شيء بأن مصلحة مصر أولًا،
 وأنه سبق أن أعلن عن ذلك في وسائل الإعلام، وعندما ينجح لاعبو الأهلي في رفع اسم مصر ويساهمون مع زملائهم في الفوز ببطولة الأمم الإفريقية، بالتأكيد هذا أمر يسعد كل أهلاوي،لأنه كما قال في السابق مصر أولا”.

 


واختتم “جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات القومية في كل الظروف ” .

 

 

شاهد أيضاً

الخطيب يتراجع عن القرار السابق ضد مارسيل كولر.. تابع كواليس الإجراء العاجل قبل لقاء الأهلي ومازيمبي

استقر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن …