fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قبل لقاء وفاق سطيف| توقيع عقوبة مزدوجة ضد طاهر محمد طاهر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توقيع عقوبة مغلظة ضد طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.


-سر عقوبة طاهر محمد طاهر


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة ضد طاهر محمد طاهر بعد أن قام برمي قميص التدريب وذلك بعد استبداله في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وتم الاتفاق على توقيع غرامة على طاهر محمد طاهر بقيمة 100 ألف جنيه، وذلك لضمان عدم تكرار هذه الواقعة من جديد داخل أسوار القلعة الحمراء، ولحماية قرارات المدير الفني.

العقوبة الثانية التي تم فرضها على طاهر محمد طاهر، وهي خصم 30 ألف جنيه منه ومن جميع اللاعبين وذلك حسب اللائحة في ظل تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الآخيرة في المباريات المحلية بمسابقة الدوري.

وتراجع مستوى طاهر محمد طاهر بشكل كبير مع الفريق الأحمر خلال المواجهات الماضية، وذلك رغم محاولات بيتسو موسيماني منحه العديد من الفرص للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

شاهد ايضا..

أحدث قرارات موسيماني تغضب إدارة الأهلي.. [صفر جديد]

ويعتمد بيتسو موسيماني بشكل كبير على خدمات أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيسر، وظهر تأثير غيابه في الفترة الماضية بشكل واضح داخل الفريق الأحمر بعد أن تعرض للإصابة في الكتف.

-الخطيب يهدد المقصرين

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بفرض المزيد من العقوبات على اللاعبين في الفترة المقبلة وذلك حال استمرار حدوث المزيد من التراجع في النتائج.

في الوقت الذي ألمح خلاله رئيس القلعة الحمراء، إلى امكانية رحيل العناصر التي لا تؤدي بشكل جيد وملتزم خلال المرحلة القادمة.

وينتظر النادي الأهلي، مواجهة صعبة يحتاج خلالها لتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف بطل الجزائر في الدور نصف النهائي، ويسعى الفريق الأحمر لتسهيل مهمته في التأهل حال تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب.

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …

تعليق واحد

  1. لو حدث بأن قام برميي قميص النادى يبقى يطرد فورا لأننا استحملناه وهو أقل من أن يلبس فانلة الأهلى دا مستواه زفت وصبرنا نفذ