fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قبل لقائه الأول..جماهير الاهلي تشعل غضب سواريز تجاه هذا الثلاثي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان هزيمة مفاجئة مساء أمس الأربعاء أمام نظيره نادي سموحة السكندري بقيادة عبد الحميد بسيوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف نادي سموحة السكندري الثنائي مروان حمدي “هدفين” والمغربي عبد الكبير الوادي بينما سجل هدفي الأهلي الثنائي طاهر محمد طاهر وحسام حسن.

ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 39 في المرتبة الخامسة بترتيب الدوري المصري الممتاز بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44 في المرتبة الثالثة بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الأول غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الجونة في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم 5 يوليو القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جماهير الأهلي غاضبة تجاه هذا الثلاثي :

وسادت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير النادي الأهلي تجاه بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بع ظهورهما بشكل هزيل أمام نادي سموحة مما أدى لخسارة العملاق القاهري في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية وفقد ثلاث نقاط هامة في مشواره المارد الأحمر لاستعادة لقب الدوري المصري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية هجوم لاذع من قبل جماهير الأهلي على الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة إلى جانب حسين الشحات بعد إهدرهم العديد من الفرص المحققة في لقاء الفريق الأحمر أمام الموج الأزرق وعدم ظهورهما بشكل المأمول طوال أحداث المباراة.

وقد يضع هذا الشعور من جماهير النادي الأهلي الانطباع الأول لدى البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي تجاه هذا الثلاثي حيث من المنتظر اتخاذه قرار مدوي ضد لاعبي الفريق الأحمر من أجل استعادة مستواهم المعهود مرة أخرى.

وانخفض معدل أداء شريف والشحات وأفشة في المباريات الماضية وذلك بعد تلاحم مواسم الثلاثة الأخيرة مما شعر اللاعبون بإرهاق شديد وعدم تمكنهم من إظهار مستواهم المأمول الذي تنتظره جماهير الشياطين الحمر.

وأعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريز رفقة 5 مساعدين في جهازه المعاون لخلافة المدير الفني السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي في الأيام الأخيرة بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

إقرأ أيضاً

قيمة عقد ريكاردو سواريش مع الأهلي ودخول تيتو.. وبند لفسخ الاتفاق في هذه الحالة

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …