fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قبل مباراته الأولى..سواريش يستعين بمساعد موسيماني لمواجهة بتروجيت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بتروجيت ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بتروجيت غداً السبت الموافق 2 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد صعد لدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد تحقيق الفوز على نظيره نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر وحسام حسن في اللقاء الذي أٌقيم بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن صباح أمس الخميس تعاقده بشكل رسمي مع ريكاردو سواريش ليتولي القيادة الفنية للفريق الكروي بالقلعة الحمراء بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده بالتراضي عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

سواريش يستعين بـ “سامي قمصان” قبل مواجهة بتروجيت

بات من المؤكد أن يستعين المدرب البرتغالي بـ”سامي قمصان” المدرب العام بالنادي الأهلي من أجل مساعدته في التعرف على جاهزية اللاعبين لخوض لقاء بتروجيت ببطولة كأس مصر غداً السبت.

ويأتي قرار سواريش بالإستعانة بمدرب الأهلي نظراً لقلة معلوماته عن أسماء اللاعبين ومراكزهم بعد توليه المهمة الفنية منذ ساعات على الرغم من اعترافه بمشاهدة الفريق الأحمر في 3 لقاءات ماضية وكان أخرها مباراة سموحة السكندري الماضية.

ويخطط سواريش لإجراء عدد من التغييرات على تشكيلة فريق الأهلي الأساسية بمساعدة سامي قمصان في ظل تراجع مستوى بعض لاعبي المارد الأحمر في المباريات الأخيرة مما ساهم في فقد العديد من النقاط ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب خسارة اللقب الإفريقي.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجأة يوم الأربعاء الماضي أمام نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداق مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية الدولي.

ويطمح سواريش في تحقيق فوزه الأول مع الأهلي على حساب بتروجيت والصعود بالمارد الأحمر للمباراة النهائية بكأس مصر لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده مواطنه جوسفالدو فيريرا والمحدد لها 21 يوليو الحالي.

إقرأ أيضاً

بيدرو جيميرايش.. ريكاردو يفاجئ الجميع ويكشف عن 3 أدوار هامة يخطط لها مساعده

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …