fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

قبل مواجهة الأرجنتين في النهائي.. منتخب فرنسا يضرب الأهلي المصري

تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، لاسيما أن المنتخب المغربي، كان يأمل في الصعود إلى الدور النهائي واستمرار الكفاح في البطولة العالمية، لاسيما ان المنتخب حقق العديد من الإنجازات خلال مشواره ببطولة كأس العالم.

واستهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ويصطدم بمنتخب الأرجنتين يوم الاحد المقبل على ستاد لوسيل، حيث سيلعب المنتخب المغربي مع نظيره كرواتيا يوم السبت المقبل، على برونزية كأس العالم، املا في حصد المركز الثالث.

وتترقب خزينة النادي الأهلي الانتعاش بمبلغ مالي كبير من نظير مشاركة بدر بانون مدافع المنتخب المغربي، بعد وصوله إلى يومه قبل الأخير في بطولة كأس العالم عقب خسارة مباراة الدور قبل النهائي أمام فرنسا والانتقال للعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحصول كل ناد على 10 آلاف دولار مقابل كل يوم يقضيه اللاعب فى معسكر منتخب بلاده خلال مشاركته في كأس العالم، بداية من 14 نوفمبر حتى نهاية مشواره بالبطولة، حيث سيحصل مسؤولو القلعة الحمراء على انتعاشه كبيرة، بسبب قضاء بدر بانون وقت أطول في المونديال.

صعود المنتخب الفرنسي إلى النهائي، وخسارة المنتخب المغربي، حرم الأهلي من مبلغ بسبب عدم قضاء بدر بانون في اليوم الأخير للمونديال وخسارة الأهلي 10 ألف جنية، وسفر المنتخب المغربي، قبل اليوم الأخير في المونديال.

وقضى بدر بانون مع المنتخب المغربي، 33 يومًا في المونديال، حيث سيحصل الأهلي على مكافأة من مشاركة بانون في المونديال إلى 250 ألف دولار، لاسيما أن مسؤولو الأهلي سيحصلون على المكافأة خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …